عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على التطورات الجديدة بمستشفى الهلال الأحمر الجديدة بالمنوفية

نيوز 24

مستشفى الهلال الأحمر الجديدة، هي إحدى المستشفيات الرائدة بمحافظة المنوفية، كما توفر المستشفى العديد من الخدمات الصحية المقدمة بعناية.

شهدت مستشفى الهلال الأحمر بالمنوفية، تطور واضح تزامناً مع تفاقم جائحه كورونا، واصبحت العديد من الخدمات متاحة في يد أهالي المنوفية، حيث وفرت مستشفى الهلال بتوفير كارت علاجي،لتوفير إجراءات الكشف، والتحاليل، الإشاعات، تناسب جميع الفئات.

كما أطلقت المستشفى "كارت أركان" هو كارت تأمين علاجي، يقوم بتوفر خصومات بنسبة تصل إلى 20 %على جميع خدمات، وعيادات المستشفى بسعر 200 جنيه، لجميع أفراد الأسرة، كما يقدم خصم 10 % بسعر 50 جنيه سنويًا.


من الخدمات التي توفرها المستشفى غرفة طوارئ مجهزة بأحدث الإمكانيات الطبيىة المتطورة، تعمل على مدار الساعة، بالأضافة إلى توفير غرف رعاية مركزة مجهزة أيضا بأحدث التقنيات، و ووفرت المستشفى كل الخدمات العلاجية فقط في مكان واحد، كما يوجد مجموعة من العيادات الخارجية التي تعمل طوال الأسبوع، تحت إشراف نخبة من الأطباء المتميزين، وهي تغذية علاجية / كبد وجهاز هضمي ومناظير / عظام / أيكو وقلب / باطنة / نسا وتوليد / جراحة / رمد / أنف وأذن وحنجرة / أسنان / أوعية دموية / جلدية / جراحة مخ وأعصاب / نفسية وعصبية / أطفال / مسالك بولية وتخاطب..

كما وفرت إدارة المستشفى كارت أركان الطبي ، الذي يوفر عدد من الخصومات الكبيرة على جميع خدمات مستشفى الهلال، وأيضا عدد من العيادات الخارجية الشاملة التي تعمل طوال أيام الأسبوع، وتدار بواسطة نخبة من أكفأ الأطباء.

إن التقدم الذي وصلت له مستشفى الهلال الأحمر الجديدة، والكم الهائل من التطورات التي قامت بها خلال جائحة عالمية كجائجة كورونا، ضرب لنا مثلاً يحتذى به في الأجتهاد، ونقل منظورنا للرعاية الصحية إلى مستوى أخر من الأحترافية، كل هذا تحت قيادة فريق عمل قوي تحت قيادة دكتور معتز قنصوه مدير المستشفى ورئيس مجلس إدارة شركة أركان جروب للخدمات الطبية لإدارة وتشغيل المستشفيات.