ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هشام حنفي: كفة الأهلي الأرجح أمام بركان المغرب.. وسنتوج بالبطولة الإفريقية في هذه الحالة

الثلاثاء 25-05 - 02:40 م
هشام حنفي هشام حنفي
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوارا مع هشام حنفي نجم الأهلي السابق، كشف فيه عن رأيه في أداء النادي الأهلي وكذلك توقعاته لمباراة المارد الأحمر مع نهضة البركان في السوبر الأفريقي.



وإلى نص الحوار:

- في البداية.. كيف ترى مواجهة الأهلي ونهضة بركان؟

مواجهة صعبة للغاية، والأهلي الأقرب لحصد اللقب، حيث يمتلك عناصر لديها الخبرة، والحضور الجماهير سيكون سلاح في غاية الأهمية للقلعة الحمراء، وسيزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق الفوز.

- هل تأخر بركان في جدول الدوري المغربي سيؤثر على دوافعه في السوبر؟

لا يوجد علاقة بين تأخر ترتيب نهضة بركان وبين طموح الفريق في التتويج ببطولة قارية كبيرة، ووصول الفريق المغربي إلى بطولة السوبر يؤكد امتلاكه عناصر تجيد الفصل بين جميع الأحداث والبطولات، كما أتوقع أيضا أن يقدم الفريق المغربي مباراة جيدة من الناحية الفنية.

- هل سيعدل موسيماني طريقة اللعب التي ظهر بها الفريق أمام صن داونز؟

موسيماني سيخوض مباراة هجومية ومفتوحة، وسيسعى للبحث عن تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى، وأتوقع أن تشهد المواجهة حدوث تعديلات فنية قوية.

وسيستعين موسيماني بأسلحة هامة مثل عودة طاهر محمد طاهر لمركز الجناح الأيسر، وأتمنى في مركز الجناح الأيمن أن يكون هناك مفاضلة بين أجاي وصلاح محسن بجانب مشاركة أفشة خلف محمد شريف، كما من الممكن أن يحصل علي معلول على جزء من اللقاء.

- كيف ترى الطريقة التي خاض بها الأهلي لقاء الإياب أمام صن داونز؟

موسيماني استعان بأفضل طريقة لعب ممكنة، حيث كان تركيزه في المقام الأول على الاستفادة من نتيجة لقاء الذهاب، ولذلك قرر تحويل طريقة اللعب إلى (4/1/4/1)، وذلك من أجل فرض رقابة قوية على نقاط القوة في صفوف صن داونز وغلق جميع المساحات.

- كيف ترى الانتقادات التي يتعرض لها موسيماني بسبب الأداء؟

موسيماني معذور بسبب ضغط المباريات الشديد، ولذلك يسعى الأهلي لتقديم أداء تجاري من خلال البحث عن الفوز بغض النظر عن المستوى الفني، وفي النهاية سيكون التقييم من خلال حصد الفريق للقب وليس من خلال الأداء.


- متى يعود الأهلي لتقديم الأداء الجيد؟

مع عودة المصابين بشكل تدريجي وتحديدا علي معلول وحمدي فتحي، من الممكن أن يرتفع المستوى الفني للفريق، ولكن الأزمة كما قلت في الإرهاق الشديد وتلاحم المباريات.

- كيف ترى مواجهة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال؟

مواجهة شرسة، والأهلي مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه في اللقاء الذي سيقام في مصر، وحال تخطي الفريق لهذه المواجهة ستكون فرصه هي الأقوى للتتويج بالبطولة.

- كيف ترى الصراع بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري؟

الزمالك هذا الموسم منافس قوي للأهلي على لقب الدوري، والفريق الأحمر تركيزه الأكبر على حسم المطبات الأفريقية الصعبة قبل العودة للبطولة المحلية، كما يمتلك الأهلي 4 مباريات مؤجلة يستطيع من خلالهم العودة للصدارة والمنافسة على اللقب.

- من ترشح من المعارين للعودة لصفوف الأهلي؟

الثلاثي عمار حمدي وأحمد ياسر ريان وأحمد عبد القادر، وعودة هذا الثلاثي سوف تضيف الكثير للفريق، خاصة بعد تطورهم ونضوجهم بشكل كبير.

- ما الصفقات التي ترشحها للانتقال إلى الأهلي؟

الأهلي يحتاج بشدة للمغربي سفيان رحيمي نجم الرجاء البيضاوي، حيث يمتلك إمكانيات فنية مميزة في مركز الجناح، وأرى أيضا أن سيرينو كان من الممكن أن يفيد القلعة الحمراء ولكن تراجع مستواه.

- في النهاية.. ما القرار الذي تتمنى حدوثه في الكرة المصرية؟

أتمنى عودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة، حتى لو بنسبة 20% من سعة كل ستاد.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads