ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار مع القناة الرسمية.. حسن حمدي: مثلي الأعلى صالح سليم.. وحصد الأهلي للدوري "طبيعي"

الأحد 13-06 - 02:19 م
الكابتن حسن حمدي الكابتن حسن حمدي


أجرى قناة الأهلي حوار مع الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، تحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة بالمارد الأحمر ورأيه في الوضع الحالي للنادي.

وإليكم أبرز ما جاء بالحوار..

بدايتي كنت بلعب مع الفريق على فترات، كنت ألعب احتياطي لأني طلعت على جيل عمالقة ولكن الحرب أوقفت الدوري لمدة خمسة سنوات فقضت على معظم هؤلاء الأجيال ولما رجع الدوري كان خرج أجيال جديدة.

الأهلي بياخد مسابقة الدوري بنسبة 75% وده شيء أساسي عند الأهلي، وأفضل بطولة خدتها مع فريق التلامذة وبطولة إفريقيا كمسئول، مسيرتي في الملاعب 10 سنوات فقط والإصابة حرمتني أني أكمل فاعتزلت وأنا عندي 28 سنة ولكن لم أبعد عن النادي لكي أحافظ على اسمي الي عملته وأنا لاعب في نفس السنة كنت مديرًا للكرة.

الالتزام هي الصفة التي تحكم كل أبناء النادي الأهلي ومن يخرج عنها يخرج خارج النادي وهناك أمثلة خرجت عن إطار النادي الأهلي فوجدوا أنفسهم خارجه، شعار الأهلي فوق الجميع معناه أن مصلحة الأهلي فوق كل الأشخاص التابعة له وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وكل شيء وجيت لقيته ومشيت عليه.


مثلي الأعلى هو صالح سليم ووضع أسس وقوانين تحكم العلاقات داخل الأهلي وخدت منه القوانين ولما دخلت مع الفريق مرتجي رئيس النادي في ذلك الوقت طلبت الصلاحيات لأكون مدير الكرة وتم منحي كل الصلاحيات ووضعنا قوانين ونظم لإدارة الفريق التي تعلمتها من صالح سليم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads