عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمود حسن "تريزيجية": كسرت تليفوني في نهائي القرن.. وهؤلاء دعموني بعد الإصابة

نيوز 24



أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي حوار مع نجم نادي أستون فيلا الانجليزي محمود حسن "تريزيجية" كشف فيه عن العديد من المفاجآت.

وفيما يلي يقدم "العربية نيوز" أبرز التصريحات التي أدلى بها اللاعب خلال الحوار:


- العودة إلى بيتي شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول (التتش)، استعدت ذكرياتي مع نادي القرن الذي قدمني بشكل احترافي لبدء مشواري باللعب في أوروبا.


- الانتماء إلى النادي الأهلي فخر لأي لاعب، خاصة أنك تنتمي إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول.

- تربيت داخل الأهلي على تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ومن ثم خرجت إلى ملاعب أوروبا مقاتلًا ولا يشغلني سوى كيفية بلوغ النجاح على كل المستويات.

- محمود الخطيب رئيس الأهلي دعمني بعد تعرضي للإصابة، وحديثي اليوم معه كان له أثر كبير جدا في الشد من أزري والرفع من حالتي المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن أنسى هذا الحدث طيلة حياتي.

- أتواصل مع جميع لاعبي الأهلي باستمرار، ومع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي اطمئن علي بعد الإصابة.

- أتابع جميع مباريات الأهلي باستمرار محليا وقاريا، والأهلي قادر على التتويج بالبطولة الإفريقية، خاصة أن الفوز بالألقاب يبقى هدفًا رئيسيًّا للأهلي على مر العصور.

- مازلت أتذكر لحظة هدف محمد مجدي أفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك. من شدة فرحتي بالهدف تعرض جهاز الآيباد الخاص بي للكسر فرحًا.

- بعد تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية ذهبت إلى تدريبات فريقي بمنتهى الفخر والاعتزاز، وأكدت لهم أن فريقي هو ثالث أندية العالم، وهو شرف كبير لا يضاهيه شرف.

- أثق في قدرة لاعبي الأهلي على الفوز ببطولة إفريقيا هذا الموسم أيضا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية. قبل كوني لاعبًا سابقًا في الأهلي، أنا مشجع أهلاوي عاشق للكيان.