ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار شامل.. أشهر وكيل لاعبين: رمضان صبحي عايز يروح برشلونة.. وهؤلاء مرشحين للدوري السعودي

الثلاثاء 06-07 - 04:28 م
نادر شوقي نادر شوقي


أجرت قناة أون تايم سبورتس 1 حوارا مع وكيل اللاعبين نادر شوقي كشف فيه عن العديد من الأسرار بشأن التعاقد مع عدة لاعبين وكذلك تلقي آخرين لعروض هامة.



وأكد وكيل اللاعبين نادر شوقي، أنه تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضا من الدوري التركي للحصول على خدمات أحمد ياسر رضوان، مهاجم الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا.

وقال شوقي: " لدي عدة عروض لياسر ريان وأتوقع أن يصل عروض كثيرة لأكرم توفيق بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020"، متابعا: "أمس وصل عرضا من تركيا للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، وحاليا السوق أغلبه للاعبين المصريين متجهة نحو تركيا او الخليج، وسوق ألمانيا وفرنسا صعب حاليا بسبب الأموال التي تطلبها الأندية".


واستطرد :" أكرم توفيق لاعب رائع لكنه مظلوم بعض الشيء وأهم ما يميزه أنه يركز فقط في كرة القدم".

وكشف نادر شوقي عن وصول عروض خارجية للاعب الوسط إمام عاشور، وصانع الألعاب يوسف أوباما، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الجارية.

واستطرد: :"يوسف أوباما تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية، للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. إمام عاشور، لديه أيضًا عرض من أحد الأندية التركية"، مضيفًا :"هناك أيضًا عروض للاعبي الأهلي، الأمر ليس مقتصرا على الزمالك فقط".

وأوضح :"أحضرت أيضًا عرضًا سعوديًا لحسين الشحات، ورامي ربيعة كان لديه عرض قطري قبل كأس العالم للأندية".

وبسؤاله عن باسم مرسي قال: "أعمل مع باسم مرسي منذ يناير الماضي، أتوقع له خطوة أكبر في الفترة القادمة، لكن أستبعد انتقاله إلى الزمالك".

وأتم نادر شوقي حديثه "الاتجاه الحالي داخل الزمالك يرفض الاستعانة بلاعبين قدامى، سواء باسم مرسي أو أحمد رفعت الذي يتألق مع المصري".

وكشف نادر شوقي عن كواليس اتخاذ رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز حالياً، قرار الرحيل عن الأهلي، قائلا: ما وجدته في رد فعل شريف إكرامي وقت أزمة رمضان صبحي، أنه لم يكن يعرف أن رمضان اتخذ القرار بالرحيل عن الأهلي، ولا يوجد أمر يجمعنا الآن أنا ورمضان هو لاعب جيد وهذا أمر وارد في كرة القدم.


أضاف: شهادتي في رمضان صبحي مجروحة ولا يمكن أن أحكم عليه هو يعلم ما يفعله، وزعلان منه وبالتأكيد هو زعلان مني لأن في الفترة الماضية كان بعيداً عني والبعض كان ملموم عليه، وحقه أن يحزن أنني لم أجلب له عرضاً من برشلونة أو ريال مدريد، ولكني أحضرت له عرضاً تركيا فقط.

واصل: هذا الموسم سيكون صعب في مسألة عروض الاحتراف بسبب ظروف كورونا، وأتمنى التوفيق لرمضان في حياته.








تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads