ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار مع "الحكاية.. تامر حسني: 4 شخصيات أثروا فيا.. وتمنيت غناء تلك الاغاني

الثلاثاء 13-07 - 01:56 م
نيوز 24


أجرى الإعلامي عمرو أديب حوار مع الفنان تامر حسني خلال استضافته في برنامج الحكاية خلال الساعات الأخيرة.

وقال الفنان تامر حسني، إنه تفاجأ عندما سمع أطفال في جزر هاواي يغنون أغنياته ليتعلموا اللغة العربية، مشيرًا إلى تعدي أغنياته الألف حتى الآن.

وأضاف أنه أحيانًا ينسى كلمات أغانيه في الأفراح، ويتفاجأ بالجمهور وهو يرددها، موضحًا أن أغنية "كل مرة" رفعت من سعره في الحفلات كأنه يغني من 10 سنوات على الرغم من أن كلماتها لا تتعدى السطر وربع.

وذكر أنه لم يضع لنفسه سعرًا بعد هذه الأغنية، ومنظمين الحفلات تولوا هذا الأمر، لافتًا إلى اعتماده من الإذاعة والتلفزيون بسبب أغنية «نسيانك صعب أكيد» للفنان هاني شاكر.


وبسؤاله هل يغير فنيا، رد تامر قائلا: "الغيرة الفنية صحية عشان تطور من نفسك بس غيرة بناءة وتعترف بنجاح الأخرين، وكان فى أغانى كان عينى فيها وكان نفسى أغنيها بس حبيتها بصوت المطرب صاحب الأغنية وكلمته هنأته بنجاحها والأغنية دى هى لقيت الطبطبة لحسين الجسمى". 

وتابع تامر حسنى: "وكمان فى اغنية عظيمة لوائل جسار وهى غريبة الناس بحب أسمعها منه أوى والأغنية دى بتأثر فيا أوى لأنى اتخدعت من ناس كتير وإحنا في زمن صعب هتلاقى ناس واقفة جنبك ويقولوا كلام حلو ولكن من داخلهم حقد وغل".

 

وأردف في حديثه: "الحمد الله عندى أغانى كتير وجوائز عربية وعالمية وده كله بسبب الاجتهاد، وعندى أكتر من ألف أغنية وأوقات كتير بنسى الكلمات وأنا بغنى وأغنية كل مرة لسه لحد دلوقتى معلقه مع الجمهور وأول مرة غنتها في فيلم سيد العاطفى كسرت الدنيا والأغانى اللى فيها هيصة بتنجح أكتر".


وقال تامر حسنى: "عبد الحليم حافظ أسطورة عظيمة وتأثرت به في حياتى ومن صغرى بقول عاوز الغناء والتمثيل سوا زى عبد الحليم حافظ وكنت معلق صوره في غرفتى، وكمان صور الزعيم عادل إمام وسوبر مان ومايكل جاكسون، وهما دول أكتر 4 شخصيات أثروا في حياتى، عادل إمام حاجة محصلتش وفخور به جدا وبقاله سنين كتيرة على القمة يستحق جينيس ريكورد". 

 

وأضاف تامر حسنى: "دايما بدور في كل مرة على الجديد  في الأفلام ازاى تامر المغنى يدخل يغنى في الفيلم، نفسى الشباب يسمعوا أغنية "مش تمثال" كويس من أجل تحقيق أحلامهم".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads