عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لهذه الأسباب.. لا تبحث عن الرقم 666

نيوز 24


تصدر رقم 666 مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، وسط تحذيرات من البحث عنه.

وحسب خبراء الاتصالات، فسوف تجد عند التصفح على الإنترنت بعض الأرقام والمواقع والكلمات التي لابد أن لا تكتبها أو تدخل عليها، وذلك لأنها تشكل خطورة كبيرة على بياناتك الشخصية أو لأنها تشير لبعض الأشياء ذات الخطورة الشديدة، ولابد أن لا يتم الإقتراب منها، وأنه يوجد هناك رقم بالتحديد يجب أن لا يتم كتابته أبداً على جوجل، وهو يعرف بإسم رمز الشيطان.

ومنذ الكثير من السنوات ربط العديد من الأشخاص بين رقم بعينه وبين الشيطان، ذلك حيث أن هذا الرقم ليس حديث العهد ولكن يعود إلى العديد من النصوص اليونانية القديمة من 2000 عام، وذلك مع مرور الوقت وأصبح رقم 666 من الرموز المحرمة، ولابد أن لا يتم البحث عنه والإشارة إليه لأنه يعتبر رمز للشيطان بكل ما يمثله من شرور كثيرة بالدنيا.

ويرجع أصل رقم 666 إلى العهد الحديث في الإنجيل، وهو الذي يرمز لـ "الوحش" ولأنه يعتبر مخلوقاً معادياً إلى الإنسان، وأيضاً مع الوقت أصبح هذا الرقم مرتبط بالشيطان، حيث أن عبده الشيطان استعملوه رمزاً لهم ولابد أن لا يتم البحث عنه على جوجل لأنه يرتبط بالطائفة الشيطانية.

وأيضاً في معتقدات "الكابالا" اليهودية هذا الرقم يدل على إكمال خلق العالم، وذلك حيث أنه خلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات وهي “شمال، شرق، غرب، جنوب، أعلى، أسفل”، ولابد من عدم البحث عنه.