ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار الاستفزازات.. لاعب نادي الزمالك شوقي السعيد: هدبح لو الأهلي خسر أفريقيا.. وسأشجع كايزر تشيفز

الخميس 15-07 - 02:41 م
نيوز 24


في أحدث حوار له، عمل شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق على استفزاز جمهور النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بإعلان عدد من التصريحات الغريبة حول نهائي أفريقيا الذي يقام السبت المقبل.

سأشجع كايزر تشيفز فجر شوقي السعيد، لاعب نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه تشجيع فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في مباراة نهائي إفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام النادي الأهلي.


وأكد شوقي السعيد أنه سيشجع كايزر تشيفز من أول دقيقة ضد الأهلي، متابعا:"لسبب بسيط.. أنا لست أهلاوي ولا أشجع الأهلي وأتمني هزيمته في المباراة".

الأهلي لا يمثل مصر
وحول سؤاله عن أن الأهلي يمثل الكرة المصرية، قال السعيد: الأهلي يمثل نفسه وأنا لا أشجعه ولن أشجعه مهما حدث.

وقال: بطل جنوب إفريقيا قادر علي الفوز بالمباراة أمام الأهلي لأن الأهلي فريق عادي جدا مثله مثل أي فريق آخر.


هدبح دبيحة لو الأهلي خسر
وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق: " أنا كنت أسعد واحد في الكون في كرة البدري، لاعب الترجي، أنا بكون أسعد واحد في العالم لما الأهلي يخسر، أنا مبشجعهوش لو بيلعب قدام مين، ده أنا اتفقت مع الراجل بتاع الفرن جايب كل الكايزر اللي عنده وعامل ساندوتشات ومستنيهم".

وتابع: "إن شاء الله الأهلي مش هيكسب أمام كايزر تشيفز بشجع أي فريق أفريقي ضد الأهلي، ولو اتغلب اللي تقولي عليه أعمله أي حد هيقولي أعمل أي حاجة هعملها هدبح دبيحة لو الأهلي خسر".

الأهلي لو بيلاعب الحظ هيكسبه
واعتبر شوقي السعيد، أن "الأهلي لو بيلاعب الحظ هيكسب الحظ، والحظ اتذكر في القران إنك لذو حظ عظيم، والأهلي محظوظ جدا، ده بيخبط الكرة في العارضة ترجع للاعب ويحطها، الطبيعي الكرة تطلع بره".

لافتا إلى أن "هدف أبو تريكة في الصفاقسي كان حظ، فيه كرة تيجي كده في التوقيت ده، وهدف أفشة حظ في الزمالك، لكن هدف شيكابالا في الأهلي ده مش حظ ده حريف ومش أول مرة يعملها كده".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads