ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماجد الكدواني: تامر حسني "فنان موهوب".. وهذه أحدث أعمالي السينمائية

الإثنين 26-07 - 02:19 م
نيوز 24


في أحدث حواراته الصحفية، تحدث الفنان ماجد الكدواني عن حقيقة التشابه بين فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” و”نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبد العزيز والذي حقق نجاحا عند عرضه.

وشدد ماجد الكدواني على أن الفيلمين مختلفان تمامًا، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تكون الروح متشابهة بين العملين في فكرة المشاكل الزوجية ولكن كل منهما حالة مختلفة عن الآخر.

وأكد ماجد الكدواني أن “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يطرح فكرة هل تحب الحياة مع زوجتك بناء على ورقة الزواج ولا هل تحبها فعلا بعيدا عن أوراق؟.

وتابع: “الفيلم أيضًا مختلف تماما عن الفيلم الذي قدمه المخرج محمد عبدالعزيز عام 1978، ولكن في العموم كلها تناقش فكرة الحياة الزوجية والارتباطات بين الرجل والمرأة”.

وعن تامر حسني، الذي يشارك معه في فيلم "مش أنا"، قال إنه فيلم يستحق النجاح وإن موهبته نادرة ويبذل مجهودا كبيرا حتى يخرج عمله بشكل يليق به، وعلى المستوى الشخصي فهو شخص "جميل" وكواليس العمل معه كانت رائعة".

وأشار إلى "أنه فنان يمكنه أن يوفق بين كل حالة وبيخاف على شغله أوي أوي ويبذل مجهودا كبيرا فوق طاقته وربنا لا يمكن يضيع تعب أحد مجتهد أبدا".



وأشار أنه يعمل للمرة الأولى مع المخرج شريف عرفة من خلال فيلم "الجريمة"، وقال: "المخرج يتحدى نفسه من خلال هذه التجربة لفيلم إثارة جديد من نوعه، وجميعنا مستمتعون بالعمل معه وبالتحديد أنا في حالة استمتاع غير عادية، فالفيلم يدور في إطار تشويقي درامي ويشاركني مجموعة من النجوم منهم أحمد عز ومنة شلبي وسيد رجب".

أما عن فيلم "بره المنهج"، فقال الكدواني: "هو تجربة ونوعية جديدة وأنا فخور به، والمخرج عمرو سلامة يقدم فيلما سيصبح تيمة جديدة علينا وعلى مصر، وما يُقدم فيه لا يوصف، لابد أن يراه الجمهور، وهو فيلم مهم بالنسبة لي، وتحد كبير، الفيلم يشاركني في بطولته روبي ودنيا ماهر وأحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، وتدور أحداثه حول علاقة صداقة بين رجل بالغ في العمر وصبي يعانى من التنمر".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads