ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شوقي غريب ينقل رسائل الجماهير للاعبى المنتخب ويحذر من إهدار الفرص

الثلاثاء 27-07 - 04:25 م
شوقي غريب شوقي غريب
عقد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، محاضرة فنية مع لاعبي المنتخب، استعرض خلالها كافة الأمور من خلال متابعة مباراتي استراليا أمام إسبانيا والأرجنتين، وخلالها أيضا تحدث غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة أفريقيا من قبل.

وأكد شوقي غريب للاعبين أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء استراليا، وحث المدير الفني للفراعنة علي ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم خاصة بعد الفرص المهدرة التي شهدتها مباراة الأرجنتين الماضية، والتي كانت كفيلة بتغيير الكثير من الأمور.

وأسند الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا قيادة مباراة المنتخب الوطنى الأولمبى أمام نظيره الأسترالى إلى الحكم البرتغالى ارتر دياز، ويعاونه كل من روى باربوسا وباولو سواريز.

ويختتم منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، اليوم، تدريباته استعداداً لمواجهة أستراليا غدا فى الجولة الثالثة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو، وتقام المباراة فى الواحدة ظهر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة باستاد مياجي.

ويحتاج منتخب مصر للفوز غدا على أستراليا بفارق هدفين حتى يحافظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى انتظارا لنتيجة المباراة الثانية بين إسبانيا والأرجنتين التى تقام فى نفس التوقيت.
ويتواجد منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقى غريب، فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت باستاد سابورو دومى، ضمن مباريات الجولة الثانية،للمجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ترتيب مجموعة مصر فى أولمبياد طوكيو

إسبانيا.. فى المركز الأول برصيد 4 نقاط

أستراليا.. فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط

الأرجنتين.. فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط

مصر .. فى مركز الرابع برصيد نقطة وحيدة

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021