ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار تليفزيوني صريح.. صابرين: حلا شيحة "أوفر".. ولهذه الأسباب خلعت الحجاب

الأربعاء 28-07 - 03:31 م
الفنانة صابرين الفنانة صابرين


أجرت الإعلامية لميس الحديدى حوار مع الفنانة صابرين في برنامج "كلمة أخيرة" كشفت فيه عن العديد من الأسرار عن حياتها خلال الفترة الحالية.

وكشفت صابرين عن سبب خلعها الحجاب قائلة: "حسيت إني مش بعمل الصح أوي ولا الغلط أوي، قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش".

وأشارت الفنانة إلى أنها كانت في مرحلة بين الصواب والخطأ، قبل خلع الحجاب فلم تكن تفعل أيا منهما بصورة واضحة، مؤكدة أنها تلقت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة، لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب.

وقالت صابرين إنها ارتدت الباروكة في وقت سابق لتكسب نفسها بعدما شعرت بأنها ستحب نفسها بهذا الشكل وستكون راضية ومتصالحة، معقبة: "مفيش حد بيسألني إنتي صليتي الفجر ولا صمتي يوم عرفة.. مفيش حد بيعرف علاقاتنا اللي السر مع ربنا وهذه أسمى علاقات".


كما صابرين، عن الأزمة التي حدثت في الوسط الفني مؤخراً، بين الفنان تامر حسني، وحلا شيحة، بإعلانها تبرؤها من مشاهدها الرومانسية في كليب "بحبك" لفيلم "مش أنا"، للفنان تامر حسني.

وقالت صابرين: "بالنسبة لي كان موقف مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب، وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا، لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط".

وأضافت: "لما قرات البوست كان غريب برضه، ما دام خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني، هي ممكن تكون اتخبّطت شوية مثلا، نسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا في فترة من الوقت بيتخبط".


وتابعت: "اللي عملته حلا كان أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده ابوكي راجل محترم جدًا".


وأوضحت: "براحتك أتجوزي وأعملي إلى انتي عايزة هي بني أدمه، وحرة ولا اجرأ أتكلم في ده، لكن معلش إيه إلى ماعجبكيش في ابوكي وأمك، الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط ملتهب".

وكشفت الفنانة صابرين، أنها خلال مسيرتها الفنية لم تفكر يومًا في ماذا ستقدم من أدوار فنية، متابعة: "دائمًا يتم سؤالي نفسك تقدمي دور إيه، ودائمًا ردي بقول اللي لسه مجاليش".



وتابعت: "لما بتيجيلي أي شخصية أنزل ألعبها، بلعب عادي ودي من أمتع عناصر المهنة، طول عمري هاوية، وأنا من الناس اللي مابتحفظش الأدوار وقصائد أم كلثوم أو أغانيها معرفش أحفظها، ومعرفش ليلة التصوير أقول أنا عندي بكرة تصوير أذاكر المشاهد، لا، بحفظ على الهواء".

وأضافت صابرين أنها محظوظة في مسيرتها الفنية بلفيف الأباطرة من المخرجين والكتاب والزملاء الصحفيين في كافة الأعمال الفنية التي قدمتها في مسيرتها، متابعة: «كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي الفنية عملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء أفراح القبة أو قبلها الجماعة وغيرها كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة».

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول اختلاف أدوارها التي قامت بها بما وصفته بالانقلاب 360 درجة في أدوار مختلفة بين التراجيدي والكوميدي، قالت: "المشهد الواحد في شخصية مثل شخصية صالحة في مسلسل شيخ العرب همام فيها كل الشخصيات تراجيدي وكوميدي وقسوة، وكنت بقول لعبدالرحيم كمال وقتها المشهد فيه كل الشخصيات وده من حظي".

كما علقت الفنانة على دورها في فيلم "الإنس والنمس" إخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي والذي سيعرض في أغسطس المقبل، وقالت: "كنت طول الوقت باصة على المخرج شريف عرفة وبقول نفسي اشتغل مع الراجل ده؟ فربنا جبهالي وأول مرة اشتغل مع هنيدي ومعاه".

وأكدت أن الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن وهنيدي هيخش عالم الجن بدون قصد وهتحصل بلاوي، والفيلم ممتع، كما أن المجموعة المشاركة فيه رهيبة وجميلة، والميكاب كان بياخد وقت كبير جدًا، وكنا بنحط أربع أو خمس رموش فوق بعض عشان يطلع الشكل صعب.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads