ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قصة اتهام خالد الغندور بنشر الفتنة والتعصب

الإثنين 02-08 - 10:28 ص
نيوز 24


في الساعات الأخيرة، نشر النادي الأهلي بيانا هاجم فيه عددا من القنوات الإعلامية والإعلاميين الذين يعملون بها، واتهمهم بنشر الفتنة والتعصب بين الجماهير، وتوعدهم باللجوء إلى القضاء.

وشملت الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خالد الغندور، مقدم برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك، وأحمد جمال، مقدم برنامج "في الجول" على قناة الحدث، والذي كان يعمل في قناة النادي الأبيض.

كما شملت الشكوى برنامج "البريمو" على قناة "TEN"، والذي يقدمه الثنائي محمد فاروق وإسلام صادق، بالإضافة إلى الضيف الدائم رضا عبدالعال.

وكان الغندور قد تم تقديم شكوى بحقه ضمن مجموعة من الإعلاميين يرى النادي الأهلي – الذي تقدم بالشكوى – أنهم يروجون لأخبار غير صحيحة ويسيئون إلى القلعة الحمراء من خلال منابرهم الإعلامية.


وعلق الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق، على قرارات اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، بشأن الدفاع عن ابناء النادي، والبيان الصادر مؤخرا والذي تبعه 6 قرارات من مجلس الإدارة.

وقال الغندور تعقيبا على بيان الزمالك: "شكرا لمجلس إدارة نادي الزمالك المحترم برئاسة الكابتن حسين لبيب وكل أعضائه المحترمين".


وتابع نجم الزماك السابق: "شكرا لمجلس الإدارة على هذه الشكاوى ضد الأشخاص الحقيقيين في إثارة الفتن واللعب على مشاعر الجماهير وضد المتجاوزين أخلاقيا في كلامهم وعباراتهم وضد من يريد تغيير الحقيقة".




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021