عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تعادل الأهلي.. حكايات "التفويت" تتصدر السوشيال ميديا.. فهل سيكون عامل مساعد للزمالك؟

نيوز 24



بعد أن تعادل النادي الأهلي مع الاسماعيلي بدوري الممتاز، بدأ الجمهور يتحدث عن تفويت الفرق الفترة المقبلة للزمالك وعلى رأسهم الدراويش الذين يلتقون أبناء القلعة البيضاء المباراة المقبلة.

وخسر الأهلي نقطتين في صراعه على الدوري مع الزمالك بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ستاد الإسكندرية.

في المقابل فاز الزمالك أول أمس الثلاثاء على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1. ليتربع الزمالك على قمة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي قبل نهاية المسابقة بـ5 مباريات.


تنطلق اليوم الخميس جولة جديدة ومهمة في سباق الدوري المصري في ظل صراع مشتعل على الصدارة بين الزمالك المتصدر ووصيفه الأهلي، وصراع آخر مثير للهروب من شبح الهبوط بين عدة أندية.

وستكون الجولة 30 للدوري المصري شاهدة على مواجهة كلاسيكية بين الزمالك والإسماعيلي على ملعب الأخير بعد غدٍ السبت بينما يستضيف الأهلي منافسه إنبي في مواجهة أيضاً صعبة.

وصرح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي أنه سعيد للغاية بالتعادل أمام النادي الأهلي بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وردًا على مواجهة الزمالك القادمة قال جلال أن من يقول فريق نادي الإسماعيلي يلعب بشكل قوي أمام الأهلي عكس الزمالك لا يفقه شيء عن كرة القدم خاصةً أن جميع المباريات واحدة ولا يوجد ما يُسمى بالتفويت خاصةً أنني أريد الفوز على الزمالك”.

كما رفض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير شئون اتحاد الكرة نغمة تفويت المباريات بين أندية الدوري خاصة مع اقتراب المسابقة من نهايتها والصراع الدائر لحسم هوية بطل الدوري ومراكز الهبوط.

وقال مجاهد في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة:" لا يوجد على أرض الواقع تفويت سواء بين المدربين أو اللاعبين".

وأضاف:" نثق تمامًا في الحكام والمراقبين، كل ما يتردد مجرد تراشق فقط بين الجماهي على منصات السوشيال ميديا".