ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار تليفزيوني.. أحمد عبدالقادر: بشجع ريال مدريد وتشيلسي.. وأتمنى فوز الأهلي بالدوري

الثلاثاء 17-08 - 03:39 م
أحمد عبدالقادر أحمد عبدالقادر


أجرى برنامج "بي أون تايم" على قناة "أون نايم سبورت" حوار مصغر مع لاعب النادي الأهلي أحمد عبدالقادر المعار إلى سموحه كشف فيه عن أمنياته الفترة المقبلة.

ويرى أحمد عبد القادر لاعب الأهلى المعار إلى سموحة أن المستوى الذى قدمه مع الفريق السكندرى في الموسم الجارى، يؤهله لتمثيل منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال عبد القادر: أحمد سامى منحنى الفرصة للتألق وأتمنى أن نكمل بنفس المستوى ونقدم شيء جيد للنادى، كلاعب كنت أفكر أن أضع قدمى في الملعب أولاً، وهذا كان سبب قرارى في الخروج للإعارة


وأضاف: بدأت مسيرتى مع النادى الأهلى وبقيت في قطاع الناشئين 9 سنوات، ثم خضت تجربة الاحتراف، وكان معى محمد عبد المنعم ومحمد شكرى، وعدت إلى الأهلى مرة أخرى.

واصل: أحمد سامى يتعامل على الجانب النفسى وليس الفني فقط وأتمنى أن أحافظ على مستواي وحتى الآن لم يتحدث معى أحد من الأهلى، وأسمع بأخبار عودتى مثل الجميع، في نهاية الموسم سأجلس مع الجهاز الفني للأهلى ووقتها سأتخذ القرار بشأن العودة أو البحث عن عرض أخر في حالة لم يكن لى فرصة للعب.

وعن استبعاده من قائمة المنتخب الأولمبى في طوكيو قال عبد القادر: حزنت على عدم وجودى في أولمبياد طوكيو وأى لاعب يحزن على ذلك، ولم يتحدث معى أحد من جهاز المنتخب وأتمنى الانضمام للمنتخب الأول وجاهز لتمثيل الفراعنة.

أضاف: أشجع ريال مدريد وتشيلسى، وأنا أهلاوى وعائلتى كلها أهلاوية، وألعب حسب خطة المدرب قد يناسبنى رقم 10 أو الجناح الأيسر، وأتمنى تتويج الأهلى بالدورى هذا الموسم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads