ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار إذاعي.. فرج عامر: إتحاد الكرة لا يملك الخبرات.. ومصطفى فتحي "راجع للزمالك"

الأحد 22-08 - 03:09 م
المهندس فرج عامر المهندس فرج عامر


أجرى رئيس نادي سموحة، فرج عامر، حوار إذاعي مصغر مع برنامج "أحلى صباح" مع أحمد حسام ميدو، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، كشف فيه عن رأيه فيما يشهده الدوري المصري حاليا وكذلك صفقات الفريق السكندري.

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، دخوله في مفاوضات مع كريم بامبو لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: "كريم بامبو لاعب كبير ويمتلك إمكانات فنية عالية وهناك حاليا مفاوضات وحديث معه ومع والده للانضمام إلى صفوف سموحة في الموسم المقبل، وسيكون صفقة مميزة لنا خاصة بعد رحيل مصطفى فتحي وعودته للزمالك".


واستطرد: "نسعى لتوفير كل طلبات أحمد سامي المدير الفني للفريق، في الموسم المقبل، وأعد الجميع بالتواجد في المربع الذهبي وسيجري تدعيم سموحة بصفقات في خط الدفاع بسبب استقبالنا 40 هدفا، وأيضاً سندعم مركز الظهير الأيمن والأيسر".

كما فتح رئيس نادى سموحة، النار على اتحاد الكرة بسبب إرسال أسماء الأندية المشاركة فى بطولات إفريقيا قبل انتهاء الموسم الكروي.

وقال عامر : "تقدمنا بشكوى إلى اتحاد الكرة بسبب حرمان سموحة من المشاركة فى الكونفيدرالية على الرغم من وجودنا فى المركز الثالث حاليا وهذا عدم تكافؤ فرص، واتحاد الكرة لا يملك خبرات".

و"لا أعتقد أن الاتحاد الإفريقي أجبر نظيره المصري على إرسال الأسماء، هناك احاديث كثيرة تُقال على الاتحاد الإفريقي والعربي".

وتابع: "المغرب لم يوافق على ذلك، والعبرة بالنهاية، قدمت شكوى للاتحاد المصري، واليوم أتشاور مع المحامي الأوروبي الخاص بي، وسأصعد للمرحلة المقبلة إلى المحكمة الرياضية، بحثًا عن التواجد في الكونفدرالية".

وأكمل: "اتحاد الكرة لم يرد علي بشأن الشكوى، سوء إيجابيا أو سلبيا".



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads