ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجم الإنتاج الحربي مصطفى البدري: سنلعب لإثبات الذات ضد الزمالك ودجلة.. وحلمي هو العودة للأهلي

الإثنين 23-08 - 03:17 م
نيوز 24


أجرى موقع "كورة" الرياضي حوار مع مصطفى البدري، جناح الإنتاج الحربي، تابعه "نيوز 24" كشف فيه عن العديد من المفاجآت والتطلعات التي يتمناها الفترة المقبلة.

وإليكم نص الحوار..

لماذا هبط الإنتاج الحربي إلى القسم الثاني؟ 

للأسف، القرار صعب للغاية، بذلنا أقصى ما لدينا تحت قيادة المدرب أحمد كشري، من أجل إبعاد الفريق عن منطقة الخطر، قدمنا مجموعة من المباريات القوية والنتائج المميزة في الدور الثاني رغم غياب التوفيق، لكن السبب الرئيسي يعود لتراجع النتائج ورحيل بعض العناصر المهمة. 

كيف سيخوض الإنتاج مواجهة الزمالك بالدوري؟ 

بكل شرف وأمانة، نحن فريق كبير بغض النظر عن الهبوط، نتبع مؤسسة محترمة ونتمتع بجهاز فني قوي، تأثرنا وبكينا بسبب الهبوط، سنلعب لإثبات الذات في آخر مواجهتين أمام الزمالك ووادي دجلة حتى ننهي الدوري بشكل جيد، وذلك بغض النظر عن رغبة الزمالك في حصد اللقب، أو رغبة دجلة في الابتعاد عن الهبوط. 

ما سر تطور مستواك تحت قيادة كشري؟ 

أحمد كشري مدرب كبير ويهتم بالنواحي النفسية والمعنوية، المدرب يطالبني بشكل مستمر بتطوير الأداء وينصحني بشكل مستمر، ولذلك ظهرت معه بشكل جيد في تجربتي تحت قيادته في أسوان، وبعد انتقالي إلى الإنتاج الحربي، لم يكن غريبًا عني.

هل تلقيت عروضًا من الزمالك وبيراميدز؟ 

لم أحصل على عروض من الزمالك وبيراميدز، لم أحدد وجهتي المقبلة، لكن القرار سيكون بعد خوض آخر مباراتين، ومناقشة العروض مع إدارة الإنتاج الحربي. 


لماذا رحلت عن الأهلي؟ 

قرار الرحيل كان إجباريًا، حيث تم إلغاء فريق 97، ولذلك رحلت عن القلعة الحمراء، هدفي كان اكتساب الخبرات في الدوري الممتاز بشكل تدريجي، والوصول إلى أفضل جاهزية فنية وبدنية على أمل العودة من جديد. 

هل تحلم بالعودة إلى الأهلي؟ 

من ارتدى قميص النادي الأهلي، يدرك ما أقوله جيدًا، اللعب للأحمر شرف وفخر لأي لاعب في الدوري المصري، بالفعل أحلم بالعودة من جديد وتمثيل أكبر فريق في القارة الأفريقية. 

هل حدث هناك أي تواصل من جانب الأهلي؟ 

بالفعل كانت هناك محاولات لجس النبض، أتمنى بكل تأكيد أن تصبح المفاوضات رسمية، والعودة من جديد للقلعة الحمراء، وأحصل على فرصة المشاركة، وذلك حلم كبير بالنسبة لي، أحاول الاجتهاد من أجل تحقيقه. 

لماذا لم تحتفل بهدفك في الأهلي؟ 

لم أحتفل بسبب حبي وتقديري لجماهير الأهلي، فالجميع يعرف الانتماء الخاص بي، ورغم ذلك نلعب بشرف وأمانة واحترافية كما تعلمت في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء. 

هل تتوقع دخول قائمة منتخب مصر؟ 

بكل تأكيد أتمنى الحصول على نظرة من جهاز المنتخب الوطني، رغم وجود عناصر كبيرة ومميزة في مركزي، لكني أثق في رؤية حسام البدري، الذي يحرص على متابعة جميع اللاعبين وكافة المباريات، حتى يمنح كل لاعب، حقه.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads