ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لـ"صاحبة السعادة".. منى زكي: أهلي كانوا رافضين أحمد حلمي.. وهذا أصعب مشهد في حياتي

الثلاثاء 24-08 - 02:56 م
الفنانة منى زكي الفنانة منى زكي


أجرت الفنانة منى زكي حوار تليفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

وأكدت الفنانة منى زكي أنها لم تحب الفنان أحمد حلمي قبل زواجهما بسرعة بسبب الحنان الذي حصلت عليه من والدها والذي كان يجعل أي شاب لا يلفت نظرها مهما فعل.

وعن الفنان أحمد حلمي، قالت منى زكي: "مش عشان هو جوزي بقول كده.. بس هو عنده نبل ورقي وطيبة في التعامل مش عادية وعنده تسامح يفوق أي حد قابلته في حياتي.. ده شخص من جوة إيه الحلاوة دي ومثقف قوي ومتفتح جدا وبذوره أصيلة ورغم إنه من بنها لكن متفتح وعنده رقي.. شخص من جوه أصيل وإيه الحلاوة دي .. مثقف أوي ومتفتح جدًا".

وأوضحت منى زكي أنها توقَّعت عدم موافقة عائلته على الزواج منها لكونها ممثلة: "ازاي أهله هيوافقوا عشان أنا ممثلة وده شيء مش سهل وده شيء صعب في الوطن العربي وكنا بنحاول نتكلم كتير ووصلني إني مش هقدر أعيش من غيره وكل لما نبتدي نتكلم أكتر تنمو عندي حاجات كتير تجاهه".

وأشارت إلى أنها أحبته وتوقعت أن يرفض والدها ووالدتها زواجها من أحمد حلمي نظرًا لأنها "خُطبت" قبل فترة وأنهت الخطوبة، مؤكدة أن والدها كان رافضًا لفكرة زواجها في هذا التوقيت وأنه ووالدتها رفضا زواجها من أحمد حلمي وتوقعا أنه لن يستطيع أن يعيش معها "صغير ومش هيعرف يبسطك" لدرجة أن والدها بكى بسببها.

ولفتت منى زكي إلى أن والدها نوى أن يضيق عليه في مسألة الشبكة ولكنه تراجع وتعاطف معه بسبب إمكانياته، مشيرة إلى أن والدها اختلق مشكلة في كتب الكتاب واتصلت بجدتها لتقنع والدها بأن يكتب كتابها.


وتحدثت منى زكي عن صديقاتها، مشيرة إلى أنهن لم يتزوجن حتى الآن إلا صديقة واحدة فقط، مشددة على رفضها لكلمة "عانس" معتبرة أن الأمر حرية شخصية.

وكشفت الفنانة منى زكي، عن أصعب المشاهد التي جسدتها في مسلسل لعبة نيوتن، مشيرة إلى أن مشهد ولادة طفلها كان من أصعب المشاهد التي مثلتها، بسبب تصويرة على فترات زمنية مختلفة.

وأضافت منى زكي عن مشهد ولادة طفلها في مسلسل لعبة نيوتن: يعني أنا دخولي غرفة العمليات، والولادة، خروجي بعدها، كل ده اتصور على فترات مختلفة.

وأشارت منى زكي إلى أن المخرج تامر محسن كان له الفضل في مساعدتها على تمثيل هذا المشهد، قائلة: أستاذ تامر كان بيفكرني أنا عملت الحتة دي ازاي، ومثلتها ازاي.. في مشاهد من كتر ما تأثر فيكي تفضلي فكراها، وبمساعدته كنت بفتكر أنا عملت إيه، وعشان كدة مشهد الولادة كان صعب.

كما أشارت منى زكي إلى أن مشهد محاولة اغتصاب زوجها الشيخ مؤنس لها، كان من أصعب المشاهد عليها، قائلة: مشهد الاغتصاب ده كان صعب أوي، أو محاولة الاغتصاب، وكل المشاهد اللي كان فيها توتر بيني وبين محمد فراج كانت صعبة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads