عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيرسي تاو.. صفقة بطعم أوروبي في الأهلي

نيوز 24



يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، عن الصفقة الأولى له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، قادمًا من برايتون الإنجليزي، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وبيرسي تاو من مواليد 14 مايو 1994 في جنوب أفريقيا، هو لاعب كرة قدم جنوب أفريقي في مركز الهجوم، شارك مع منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم، أما مع النوادي، فقد لعب مع ماميلودي صن داونز وWitbank Spurs F.C.

وكان تاو انتقل تاو في صيف 2018 إلى نادي برايتون الإنجليزي ولعب بعدها لأيونيون البلجيكي وكلوب بورج وأندرلخت البلجيكي  قبل أن يعود الى برايتون الإنجليزي.

وظهر بيرسي تاو وهو يستعرض مهارته بالكرة داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، مرتديا الطاقم الرسمي للنادي الأهلي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة خلال ساعات.

وأنهى الأهلى إجراءات ضم بيرسى تاو من برايتون لمدة 3 مواسم بشكل رسمى، كما أنهى ضم الموزمبيقي ميكيسونى من سيمبا بشكل رسمى لمدة أربعة مواسم أيضاً.

وانضم بيرسى تاو للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقابل 1.8 مليون يورو دولار على أن يحصل على مليون و100 ألف دولار في الموسم والحد بزيادة سنوية 10% بينما انضم لويس ميكيسونى للأهلى لمدة 4 سنوات مقابل 900 ألف دولار لصالح نادي سيمبا.