ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نائب رئيس الزمالك: حسمنا صفقتين.. وهكذا سنحتفل بلقب الدوري الممتاز

الأحد 29-08 - 11:31 ص
نيوز 24


أجرى محمد الأتربي، نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، حوار تليفزيوني خلال الساعات الأخيرة كشف فيه عن الصفقات التي يسعى إليها نادي الزمالك، بجانب ما تم تجهيزه بشأن إحتفالية الفوز بالدوري.

وكشف محمد الأتربي، عن حسم ناديه صفقتين، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قائلا: "حسمنا التعاقد مع صفقتين لتدعيم فريق الكرة خلال الميركاتو الصيفي، ولكن لن نعلن عنهما، إلا بعض الحصول على القرار النهائي من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق»، مضيفًا: "سيتم تدعيم الفريق الأبيض بصفقات قوية، في الميركاتو الصيفي وفقًا لرؤية المدير الفني الفرنسي".

وعن تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق من نادي المقاولون العرب، قال: "قمنا خلال الأيام الماضية بسداد 12 مليون جنيه، لنادي المقاولون العرب، قيمة تفعيل بند الشراء المهاجم التونسي".

وعن حقيقة بيع مصطفى فتحي،، قال: "مصطفى فتحي سيعود للفريق في الموسم المقبل، بعد نهاية إارته مع نادي سموحة، ولا توجيد أي نية لبيع اللاعب أو إعارته لأي من الأندية في الفترة المقبلة".

وقال الإتربي عبر قناة الزمالك، إن الصفقات الجديدة لن تتخطى 4 لاعبين وليس بينهم أجانب، موضحا أن الإيفواري رزاق سيسيه جناح الاتحاد سيحتاج بعض الوقت للتأهيل بسبب جراحة ركبته.

وأشار إلى أن الزمالك يضم 5 لاعبين أجانب في الموسم الجديد وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد.

وختم بأن الزمالك سينظم احتفالية للجماهير بمناسبة لقب الدوري بجانب احتفالية لفريق الكرة.

وقال الأتربي:" نجهز لاحتفالية للدوري ستكون في احد الفنادق الكبرى وسنكرم خىلها كل الألعاب الأخرى، وبعدها سيكون هناك احتفالية خاصة بالجمهور لكن بعد تحديد المكان والحصول على الموافقة الأمنية".


وأضاف:" مستاء مما حدث في حفل تنظيم تسليم درع الدوري بعد مباراة البنك الأهلي، وسنعوض ذلك بإقامة احتفاليتين للاعبين واخرى للجماهير".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads