ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد مجاهد: لم نفسد فرحة الزمالك بالدوري.. وتجمعني علاقة ودية بشيكابالا

الإثنين 30-08 - 04:03 م
نيوز 24


أجرى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، حوارا مع الإعلامي أحمد موسى أدلى به عدد من التصريحات القوية.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز الرسائل التي أدلى خلال الحوار:

- الحكومة الإنجليزية لديها إجراءات مشددة في إرسال بعض اللاعبين إلى بلادهم بسبب كورونا، ومن الوارد عدم حضور محمد صلاح والنني للمشاركة في مباراة المنتحب أمام أنجولا.

- دوري الموسم الحالي لم يكن طبيعيا بالمرة، نتيجة ضغط المباريات ولكنه كان عادلا، والاتحاد عمل على تحقيق العدالة بين الأندية بقدر المستطاع.


- الأخطاء التحكيمية ستظل متواجدة ولن يتم معالجتها بنسبة 100%.

- ما يتردد حول وجود سوء نية لإفساد فرحة الزمالك حاجة ولا في الأحلام.

- لا يوجد تشابه بين أزمة شيكابالا مع واقعة محمود كهربا، لاعب الأهلي مع محمد فضل، فواقعة كهربا لم يكن بها محاولات لإثارة الجمهور، أو إدخال أطراف من المدرجات، وكنت أرى أن الواقعتين تستحقان العقوبة.

- لم أسمع أى سباب من شيكابالا، واللاعب قال لي أنني أنتمى للنادى الأهلى وهو أمر لا علاقة له بعمله كرئيس لاتحاد الكرة.

- تجمعني علاقة ودية بشيكابالا منذ كان مديرًا للجنة شؤون اللاعبين فى اتحاد الكرة وكنت دائم التواصل معه فى حال حدوث أى مشكلة.

- كل قرار صادر عن اتحاد الكرة يكون بأسانيد، وفى حالة شعر الطرف المعاقب أنه مظلوم من حقه اتخاذ الإجراءات القانونية والاستئناف على العقوبة.

- نادى الزمالك له الحق فى الاستئناف على عقوباته فى ظرف 10 أيام، وإذا تم تأييد العقوبة بعد الاستئناف لهم الحق فى اللجوء للجنة التسوية، ثم مركز التحكيم الدولى.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads