عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"زياد رجع بيته".. أسرار تحرير طفل المحلة المختطف.. الأموال "السبب".. ومفاجأة عن هدية الرئيس له

نيوز 24



سيطرت قصة طفل المحلة الذي تم اختطافه خلال الأيام الأخيرة، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إعادته لأسرته والقبض على خاطفيه.


البداية.. خطف الطفل زياد
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر قيام شخصين ملثمين وهما يختطفان طفلا يدعى زياد أحمد البحيري، مقيم بمنطقة عزبة خضر أثناء تواجده بمحل والده بالطريق الدائري بالمحلة.

أول خطوة في العثور على الطفل
وفي بداية البحث، عثرت الأجهزة الأمنية على السيارة التي تم اختطاف الطفل فيها مُبلغ بسرقتها وذلك عقب ضبطها، بمحضر رسمى يوم 16 أغسطس الجاري، من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بقرية منية سمنود، بفقدان اللوحات الخاصة بسيارته، والتى تم استخدامها فى حادث خطف الطفل زياد أحمد البحيرى فى وضح النهار بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى.


تحرير الطفل من خاطفيه
وفي الساعات الأخيرة، أعلنت وزارة الداخلية تحرير الطفل زياد البحيري المختطف من والدته في المحلة الكبرى بعد تحديد الجناة ومداهمتهم، مشددة على أن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.

سر خطف الطفل
وقال أحد المتهمين باختطاف طفل المحلة بعد ضبط الجناة وتحرير الضحية من خاطفيه وتسليمه لأسرته: " علمت بأن والد الطفل تاجر مواد غذائية، واعتقدت أنه صاحب ثروة، مما دعاني للإتفاق مع الأخرين على ارتكاب واقعة خطف الطفل، وإبتزاز والده للحصول على مبالغ مالية".



هدية الرئيس للطفل زياد
وقدم قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، فجر اليوم الثلاثاء، هدية مرسلة من الرئيس عبد الفتاح السيسى عبارة عن عجلين" و"لاب توب" إلى أسرة الطفل المختطف زياد أحمد البحيرى عقب تحريره من أيدى تشكيل عصابى مسلح وعودته سالما إلى أحضان أسرته بمنزلهم بطريق الدائرى "المحلة _ المنصورة".

من جانبهما، أكد المحاسب محمد عريبى والدكتور أحمد حماد أعضاء المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ عن حرص مشاركة الرئيس "السيسى" الأفراح مع أسرة الطفل "زياد" وشعب مدينة المحلة بعودة ابنهم الغالي.