ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمر كمال عبدالواحد: لم أختلف مع الزمالك.. وأحلم بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 31-08 - 03:43 م
نيوز 24


أجرى موقع "كورة" الرياضي حوار مع عمر كمال عبدالواحد بعد انتقاله لنادي الزمالك، كشف فيه عن أسرار التعاقد مع القلعة البيضاء وأهدافه خلال الفترة المقبلة.

وفيما يلي نص الحوار:


- في البداية .. كيف ترى خطوة انتقالك للزمالك؟

بالطبع خطوة مميزة، الانتقال لناد كبير بحجم وقيمة الزمالك أمر يسعدني، ويشرفني أن أكون أحد المنتمين لهذه المنظومة الرياضية الكبيرة.

- كيف جاءت المفاوضات؟

البداية جاءت عن طريق سيد مرعي وميدو حُزين وكلائي، حيث تم إبلاغي بوجود رغبة لدى الزمالك في التعاقد معي، وأبديت موافقة على عقد جلسة مع الكابتن فاروق جعفر في ذلك الوقت لبدأ التفاوض.

ولم يكن هناك أي خلافات خلال التفاوض مع الزمالك، فقط أبلغني الكابتن فاروق جعفر برغبة النادي في التعاقد معي وتحدثنا في بعض الأمور الخاصة بالعقد.

ثم طلبت من الكابتن فاروق أن أقوم بصلاة استخارة، ثم عدت بعد أداء صلاة الاستخارة وأكدت له موافقتي على ما اتفقنا عليه، ولكن لم تم تأجيل حسم الصفقة بعد ذلك.

- لماذا تأجلت الصفقة؟

ليس هناك شك أن ارتباط الزمالك بمسابقة الدوري والمنافسة على حصد اللقب حتى نهايته أجبر الجميع على غلق أي أمور بعيدة عن الفريق ومشواره بالدوري، وفور حسم اللقب تم إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

- ما حقيقة توقيعك لبيراميدز؟

بعدما عقدت جلسة مع الكابتن فاروق جعفر واتفقنا على الانضمام للزمالك تأجلت الصفقة، وفي هذا التوقيت أبلغني وكلائي أيضا بوجود رغبة لدى مسؤولي بيراميدز في التعاقد معي.

 


عقدت جلسة مع مسؤولي بيراميدز وأكدت لهم أن هناك اتفاق مع الزمالك وإن تم هذا الاتفاق فستكون الأولاوية للقلعة البيضاء، وفي حالة تراجع الزمالك فسيكون خياري الثاني هو بيراميدز، وأوجه الشكر لهم على موقفهم معي.


- هل تحدث معك باتريس كارتيرون مدرب الزمالك؟

لم يحدث أي تواصل بيني وبين كارتيرون، المفاوضات تمت عن طريق كابتن فاروق جعفر ثم أنهينا الاتفاق الرسمي مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.

- كيف ترى المنافسة في مركزك داخل الزمالك؟

الزمالك يملك لاعبين كبار، والمنافسة لن تكون سهلة ولكن ما علي هو الاجتهاد والتدريب بشكل جيد والمشاركة حق أصيل للجهاز الفني، وأسعى لكسب ثقة المدير الفني وتقديم أفضل ما لدي.

واللعب داخل فريق كبير بحجم الزمالك ليس سهلا، فريق تعود على حصد البطولات ويسعى للفوز بأي بطولة يشارك بها، ولكنه أيضا ليس صعبا لأنه عملي ودائما ما أقدم على ما يؤهلني للظهور بشكل جيد سواء داخل أو خارج الملعب.

- هل فوز الزمالك بالدوري يُزيد المسؤولية الملقاة عليك؟

هذا طبيعي، الزمالك متوج ببطولة الدوري ويسعى للحفاظ على لقبه، وأسعى لتحقيق كافة البطولات مع القلعة البيضاء خاصة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وأنا أعشق التحديات.

- في النهاية.. ما سبب تألقك مع المصري بالموسم المنقضي؟

في أول موسمين مع المصري لم أظهر بالشكل الذي ظهرت به في الموسم الماضي لأنني لعبت في مراكز مختلفة منها الظهير الأيمن والأيسر والمدافع.

وفي الموسم الماضي شاركت خلاله في الجانب الهجومي، والكابتن علي ماهر كان له الدور الأكبر في المستوى الذي ظهرت به لأنه دائما ما يقدم لي النصائح والتعليمات ومساند دائم لي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads