ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار مع عمرو أديب.. خالد يوسف: سأظل ضد الإخوان مدى الحياة.. والدولة لم تهددني كما أشيع

الثلاثاء 07-09 - 01:18 م
نيوز 24


في أول لقاء له بعد عودته لمصر، أجرى المخرج خالد يوسف حوار مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" كشف خلاله عن عديد من المعلومات الهامة وأهدافه خلال المرحلة المقبلة.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز الرسائل التي أدلى بها خالد يوسف خلال اللقاء:

- رصدت حياة العرب المقيمين في أوروبا، وطريقة تعاملهم مع الثقافات المختلفة والمعاناة التي يتعرضون لها للتأقلم والتعايش مع النظام الأوروبي.  

- طلبت تصوير مشاهد 30 يونيو، ولم يطلب مني أحد ذلك، لافتاً إلي أن هناك مشاهد أسطورية من الدلتا والقري والنجوع لم تخرج حتي الآن عبارة عن ملحمة لم تذع حتي الآن. 

- الأعداد التي ظهرت في 30 يونيو من الطائرة أقل بكثير من الأعداد التي تم تصويرها بالكامل، والأغبياء من يقولون إن التصوير فوتوشوب، لأن التعديل علي تلك المشاهد يحتاج إلي شهور. 

- مسلسلي القادم سيكون عن الأندلس وطبيعة تلك القطعة الساحرة وسأخوض تجربة فنية عن الجماعات الإرهابية وكيفية استقطاب العناصر الإرهابية لتنظيم "داعش".

- أنا منذ منذ ولادتي ضد الإخوان، وسأظل ضدهم مدي الحياة، وهناك البعض تخيل أن الأزمة السابقة ستجعله يندفع ناحية تيار الإخوان وفكرهم، وهذا أمر مستبعد نهائياً، نظراً لدراستي لإيدلوجية الإخوان والتيار الإسلامي، وسبق أن خضت ضدهم انتخابات طلابية منذ أيام الجامعة.

- لم أهدد من الدولة كما أشيع ولم أتعرض لأي ضغوط رسمية من الدولة كما أشيع، وكنت على علي يقين أنني سأعود إلي مصر مرة أخري، وكان سبب الخروج زيارة إلي زوجتي في الخارج، ولكن وجدت أن هناك أمورا ما ليست طبيعية لذا قرر الاستمرار في الخارج.


- أحضر لفيلم سينمائي بعنوان "أهلا بكم في باريس"، والذي يتناول الجالية العربية المقيمة في فرنسا ومشاكلها هناك من واقع معاشرته لها أثناء إقامته في العاصمة الفرنسية.


- أتعاون مع "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" في مسلسل تلفزيوني وفيلم عن إحدى بطولات حرب 6 أكتوبر عام 1973.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads