ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليلى طاهر.. حكاية شيروت التي تزوجت 6 مرات

الأربعاء 08-09 - 12:58 م
نيوز 24


ضجت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بقرار إعتزال الفنانة ليلى طاهر للفن بالتزامن مع تراجع ظهورها على الشاشات على مدار السنوات الماضية.

وأعلنت الفنانة ليلى طاهراعتزالها الفن نهائيا بعد استبعادها طوال السنوات الماضية من المشاركة في الأعمال الفنية، مؤكدة أن عودتها عن قرارها خطوة صعبة، لافتة إلى أنها قررت التفرغ لعائلتها، وقضاء ما تبقى من عمرها برفقة صديقات من خارج الوسط الفني.

وقالت إن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجرد التواجد فيكفيها ما قدمته من تاريخ، مؤكدة أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها وأنها لا تعمل لمجرد الحصول على المال.

وليلى طاهر  من مواليد 13 مارس 1939 واسمها الحقيقى شرويت مصطفى ابراهيم، وحصلت على البكالوريوس في مجال الخدمة الاجتماعية. بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري واشتهرت في ستينيات القرن العشرين بتقديمها برنامج (مجلة التلفزيون) بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات، لكنها كانت تفضل التمثيل، حيث اتجهت للعمل في مجال السينما.

من أبرز أعمالها السينمائية (أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، الأيدي الناعمة، القاهرة في الليل)، شاركت كذلك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي تنوعت بين المسلسلات الدينية والاجتماعية والكوميدية منها (القضاء في الاسلام، لا إله إلا الله، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد، عائلة الأستاذ شلش).

وتزوجت ست مرات وكان أول أزواجها محمد الشربيني اللى أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، وبعد انفصالها تزوجت المخرج حسين فوزى ثم انفصلت عنه وتزوجت الصحفي نبيل عصمت وبعد انفصالها منه تزوجت الفنان يوسف شعبان وانفصلت عنه وتزوجت خالد الأمير وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصًا من خارج الوسط الفني.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021