ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مدير الكرة بالنادي الأهلي: هزمنا الزمالك 6-1 هذا الموسم.. وهذه حقيقة ضرب "كهربا" لي

الخميس 09-09 - 02:06 م
نيوز 24


أجرى الإعلامي أحمد موسى حوارا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كشف فيه عن العديد من الأسرار بشأن رحلة المارد الأحمر في الدوري المصري وأفريقيا خلال الموسم الماضي وتطلعاته خلال الفترة المقبلة.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ خلال الحوار:

- تفوقنا على منافسنا التقليدي نادي الزمالك خلال العشر سنوات الماضية على المستويين الإفريقي والمحلي.

- الأهلي تفوق على نظيره الزمالك في مواجهات الدوري الممتاز على مدار السنوات الأخيرة وكذلك على المستوى الإفريقي ولم يكن ندا لنا في دوري الأبطال الإفريقي.

- البطولات التى حققها الزمالك موسمى ١٩٩٤ و١٩٩٥ حصل عليها بسبب عدم مشاركة الأهلى وفقا لقرار صالح سليم، ففاز الأبيض لأن الأهلى لم يشارك.

- الفريق المنافس يزرع فى نفوس الأجيال القادمة أن لقب نادى القرن حقه على غير الحقيقة.

- الزمالك لا يريد أن يعترف أن الأهلى أفضل فريق فى مصر وأفريقيا، وما لا يقدر عليه الزمالك يشكك فى نجاح الأهلى فيه وفى النهاية مبروك للزمالك على الدورى العام.

- الأهلى والزمالك فى تاريخهما ما اجتمعا فى دور مجموعات أفريقيا وحصل الزمالك حتى على المركز الثانى، لذلك أطالب الزمالك عدم تصدير المظلومية بعد كل مباراة، وإذا كان هناك ظلم على المستوى المحلى فلن يكون على المستوى الأفريقى.

- شائعة خناقتي مع كهربا مضحكة طلعوني أنه ضربني علشان ضرب غيري.

- محمد الشناوي باق في الأهلي هذا الموسم، موضحا أنه لم يرد إلى النادي خطابات لشراء حارس الأهلي والشناوي عنصر أساسي في فريق الأهلي.

- الموسم كان طويلا وحصدنا 6 بطولات وخسرنا واحدة، يعني 6-1، ودائما ما نغلق الصفحات ونتعلم من الأخطاء من بينها أن أفريقيا نالت تركيزنا الأكبر.

- المسؤولون عن المسابقة لم ينتبهوا إلى انضمام 7 لاعبين من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ولم يكن هناك توفيق بالنسبة للإدارة التحكيمية في بعض المباريات بنسبة 90%.




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021

ads
ads