ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هي الطالبة منة الله التي أنقذها "السيسي"؟.. صاحبة واقعة الدهس بأسيوط.. وعائلتها تكشف مفاجأت مرعبة

الخميس 09-09 - 02:19 م
نيوز 24


تصدر اسم الطالبة منة الله صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعد تعرضها لحادث دهس في أسيوط دمر جسدها، حتى تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي وأمر بعلاجها على نفقة الدولة.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السیسی بتوفير أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادى البالغة من العمر 14 عامًا، من محافظة أسيوط.

وأفاد السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الطالبة تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وسيتم علاجها حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعى.


وكانت الطفلة منة قد تعرضت لحادث دهس من قبل سيارة نقل في محافظة أسيوط، ويأتي القرار الرئاسي بتقديم الرعاية الصحية لها، حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

واستغاثت أسرة الطالبة منة، التي دهستها سيارة شاحنة يوم 22 أغسطس الماضي للمطالبة بعلاجها بعدما تسببت السيارة النقل الطائشة في إصابتها بـ"قطع في الأمعاء، وكسر في الحوض" وخضعت لـ5 عمليات جراحية حتى الآن، وما زالت في العناية المركزة.

وكشفت السيدة لمياء أحمد، والدة الطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي، البالغة من العمر 14 عاما من محافظة أسيوط؛ تفاصيل حالتها بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السیسی، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج لها بعد تعرضها لحادث دهس من سيارة نقل.

وقالت لمياء،  خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الاربعاء : "الحمد لله بخير، دخلت مستشفى الجلاء العسكري ويتابع حالتها 5 أطباء وممنوع زيارتها"، مشيرا إلى أن روحها المعنوية مرتفعة بسبب الاهتمام الكبير بحالتها.

أضافت حول حالة الطالبة: "تعرضت لحالة دهس من سيارة نقل والسائق هرب ولم يُلقى القبض عليه، وتهتك جزء من الأمعاء والبطن، وحصل في الجزء السفلي غرغرينا وكسر في الحوض وفقدت الوعي لفترة"، وتابعت الأم أنها تعاني هي الأخرى من مرض السرطان، مستكملة: "مش مهم أنا دلوقتي المهم هي".

وكشف هشام حسن والد الطالبة منة الله التي تعرضت لحادث دهس في محافظة أسيوط، تفاصيل نقل ابنته إلى مستشفى آخر بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الكاملة لها. 

وفي تصريحات تليفزيونية، أضاف والد الطالبة منة الله: "كنت واثق من استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدتنا كونه لا يخذل أحدا، وتلقينا اتصالا من رئاسة الجمهورية، ثم نقلت إلى المستشفى الجامعي العسكري بسيارة مجهزة".

وأشار والد الطالبة منة الله، إلى أن البكتيريا انتشرت في جسد ابنته بعد 15 يوما من الحادث، ما دفع الأطباء إلى إزالة بعض الأنسجة منعا لتلوث الدم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021

ads
ads