عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على تشكيل الأهلي فى ودية بتروجت

نيوز 24

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة بترجت الودية المقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم، الأثنين، بإستاد التتش استعداداً لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري ببرج العرب.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : على لطفي ، رامى ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمود متولي ، عمار حمدي ، محمود وحيد ، محمد هاني ، طاهر محمد طاهر ، محمود كهربا ووليد سليمان وحسام حسن.

وبذلك يظهر حسام حسن المُنضم للأهلي الصيف الجاري من سموحة للمرة الأولى مع الأهلي وأن كان الظهور بشكل ودي.

وقرر موسيمانى إعفاء لاعبو الأهلى الدوليين من خوض هذه الودية، لاسيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الاحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

ويلعب الأهلي مع بتروجت اليوم بعد إعتذار فريق الاتصالات، فيما سيلعب الأهلي ودية ثانية الخميس المقبل أمام المقاولون العرب بالتتش أيضاً.

وينوى موسيمانى رفع مستوى الكفاءة الفنية والبدنية للاعبى الأهلى غير الدوليين وكذلك الصفقات الجديدة من أجل تجهيزهم لمواجهة الطلائع، وبدأ الأهلي استعداداته للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بلقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.