ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هو بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2021؟.. الأندية الإنجليزية الأقرب.. وصدمة لباريس سان جيرمان

الثلاثاء 14-09 - 02:46 م
نيوز 24


تفتتح اليوم الثلاثاء، منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021/2022، بإقامة مباريات الجولة الأولى، وستكون مواجهة برشلونة وضيفه بايرن ميونخ من أبرزها.


الأندية الانجليزية
وهناك مقدمات تضع النتائج أمام تحد شديد نتيجة كثرة الفرق الجاهزة في البطولة القارية الأعرق بالعالم خاصة تلك التي قامت بتدعيمات قوية للغاية ساهمت في زيادة الحصيلة التهديفية لها وتحديدا ممثلي الكرة الإنجليزية خلال النسخة الحالية، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

ووسط هذا الزخم تعلو الأندية الإنجليزية بحظوظها على حساب الإسبانية؛ بسبب الحالة الفنية والبدنية للاعبيها، بالإضافة إلى التدعيمات القوية والكبيرة التي قامت بها خلال الفترة الماضية.


باريس سان جيرمان
ويعد باريس سان جيرمان هو المنافس الأشرس للأندية الإنجليزي لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق لاستغلال تواجد ليونيل ميسي في تشكيل الفريق الذي يخوض البطولة للمنافسة عليها بعد الإخفاق خلال السنوات الماضية.

ويستمد باريس سان جيرمان قوته هذا الموسم من تواجد الرباعي المرعب كيليان مبابي ونيمار ودي ماريا، بالإضافة إلى ليونيل ميسي

مانشيستر سيتي الأقرب
كما تنبأ كمبيوتر خارق، بهوية بطل دوري أبطال أوروبا في نسخة موسم 2021/2022، وكشف الكمبيوتر عن تنبؤات صادمة لمانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، حيث توقع أن تكون فرص الفريقين ضئيلة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من إبرامهما صفقتين من العيار الثقيل مؤخرا، بضم الفريق الفرنسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفريق الإنجليزي للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوقع الكمبيوتر العملاق، أن يقدم مانشستر يونايتد أداء أفضل من باريس سان جيرمان، ولكن لن يتوج أي من الفريقين بالمسابقة القارية.

وحل يونايتد في المركز السابع في قائمة المرشحين للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم وفق معطيات الكمبيوتر الخارق، فيما جاء سان جيرمان عاشرا.

ووضع الكمبيوتر مانشستر سيتي، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام مواطنه تشيلسي، في المركز الأول، حيث بلغت فرص تتويجه نسبة 21 بالمئة، وحل بايرن ميونخ ثانيا بنسبة 14 بالمئة، ثم ليفربول بـ10 بالمئة

وفيما يلي قائمة المرشحين للفوز بدوري الأبطال ونسب الفوز المحتملة، بحسب الكمبيوتر الخارق: 

1- مانشستر سيتي (21 بالمئة)

2- بايرن ميونخ (14 بالمئة)

3- ليفربول (10 بالمئة)

4- تشيلسي (8 بالمئة)

5- برشلونة (6 بالمئة)

6- ريال مدريد (5 بالمئة)

7- مانشستر يونايتد (5 بالمئة)

8-  أياكس (5 بالمئة)

9- دورتموند (4 بالمئة)

10- باريس سان جيرمان (3 بالمئة)

11- أتلتيكو مدريد (3 بالمئة)

12 إنتر ميلان (3 بالمئة).

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري المصري 2021

ads
ads