عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرسائل الأخيرة رواية جديدة للكاتب يوسف محمد

نيوز 24

انتهى الكاتب والسيناريست ” يوسف محمد خليل” ، من كتابة روايته التي تحمل أسم ” الرسائل الاخيرة ” التي تتحدث عن المجتمع والعلاقات بشكل عام ورسائل الوداع بشكل خاص وتاثيرها علي الاشخاص بعدها.. وبتوسع وبشكل بسيط يشرح كيفية التعافى من اثر العلاقات السامة من حياتنا وقد جسد هذا في قصص بسيطة كي يفهمها الجميع بسهوله، والتي ستصدر عن دار الاسرة للنشر.

وتتضمن الرواية أحداثاً ووقائع حدثت بالفعل من خلال قصص واقعية ، عن اشخاص اخرين عانوا من تلك الصدمات وكيف اثرت بهم، وكيف اثر بهم الوداع بشكل خاص.. حيث قال بايجاز انه قادهم للعزلة وعدم الثقه في الاشخاص، وكل هذا تجمّع في هذة الرواية.. وقد صرح ايضًا قائلًا انها قد تنحاز للشباب بشكل خاص ولكن ليس بالضروره ان لا يعجب بها الكبار، حيث انها تتحدث عن فترة الشباب والمراهقة والعلاقات العاطفية واثرها علي الشباب في فترة المراهقة..

كما تسلط الرواية الضوء على بعض القضايا التي تحدث في حياتنا بشكلٍ يومي، كما ستعرفنا على بعض الجوانب التي كنا نجهلها عن طبيعة الحياة.. ولن يخرج قاريء من الرواية الا باستفادة كبيره وتغير كبير في حياته قد يؤدي الي تغير فكرته عن العلاقات بشكل عام.. وقد تكشف لك طبيعة الكثير من العلاقات من حولك بلا تصنع او زيف.. وقد قال ان ما قد تكتشفه بعد قراءتك تلك الرواية قد يغير منظورك للحياه وقد يخسف بدائرتك التي حولك نهائيًا.