عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماركا: انتكاسة فيرلاند ميندي تبعده ثلاثة أسابيع عن ريال مدريد

نيوز 24

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن ريال مدريد مدريد سيفتقد خدمات المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي لثلاثة أسابيع بعدما تعرض لإصابة عضلية جديدة، بعد مواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الفرنسي أصيب بعد مواجهة سيلتا فيغو، ولن يتمكن من اللعب لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، علما أنه لم يشارك مع ريال مدريد في أي مباراة الموسم الحالي.

وأضافت أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد كان يريد الاعتماد على ميندي يوم الأحد، أمام فالنسيا، لأول مرة الموسم الحالي، غير أن إصابة اللاعب ستغير خطط المدرب الإيطالي.

وشعر ميندي، البالغ من العمر 26 عاما، ببعض الانزعاج بعد الجلسة التدريبية الأخيرة، قبل أن يتم اكتشاف إصابته، وحيث من المتوقع أن يعود بعد 21 يوما.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع فالنسيا وريال مايوركا وفياريال في الدوري الإسباني، ثم مع شيريف تيراسبول من مولدوفا في دوري أبطال أوروبا، ثم مع إسبانيول في الليغا في غياب ميندي، على أن يكون الفرنسي جاهزا للعب أمام أتلتيك بلباو يوم 17 أكتوبر المقبل، إذا لم يتعرض لأي انتكاسة.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن أنشيلوتي يجب أن يجد الخيار المناسب على الجهة اليسرى، فإلى جانب ميندي، يفتقد ريال مدريد جهود البرازيلي مارسيلو، ولذلك شارك ناتشو على الجهة اليسرى أمام إنتر ميلان في فوز ريال مدريد 1/0 في دوري أبطال أوروبا.