ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار جرئ.. عبدالستار صبري: سألتقي برونالدو قريبا.. وتربطني علاقة صداقة بجوزيه مورينيو

الأحد 19-09 - 10:13 ص
نيوز 24


تصدر نجم مصر السابق عبدالستار صبري مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد أن أدلى بعدة تصريحات في أحدث حواراته التليفزيونية.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز الرسائل التي أدلى بها عبدالستار صبري خلال الحوار التليفزيوني:

- أنتظر عرضا رسميا من نادي روما الإيطالي، للتواجد في الجهاز الفني للبرتغالي جوزيه مورينيو.

- تربطني بجوزيه مورينيو ذكريات كثيرة منذ تدريبه لي في بنفيكا، مورينيو سأل على عند وصوله إلى مصر للتواجد بالاستوديو التحليلي، ببعض المباريات بكأس الأمم الإفريقية 2019.

- التقيت أنا ومورينيو، عندما حضر إلى مصر خلال كأس الأمم الإفريقية، وأخبرته إنني أريد العمل معه، وكنت قريبا من التواجد في جهازه الفني بتوتنهام هوتسبير لكنه رحل عن الفريق، ثم تحوّل لتدريب روما.

- لدى علاقات جيدة بالمدربين البرتغاليين وكنت أتمنى التواجد بالجهاز الفني لكيروش أعرف اسلوب المدربين البرتغاليين والنواحي النفسية أبرز ما يميزهم.

- عشت موسما ونصف في بنفيكا من أجمل فترات حياتي حتى جاء مورينيو لقيادة الفريق وكانت تلك المرة هي الأولى التي يعمل فيها كمدير فني، بدأت الأزمات بيني وبين مورينيو، منذ المران الأول وهو ما تسبب في خروجي من الملعب ليتقدم بشكوى ضدي لمجلس إدارة النادي ثم بعدها بدأت العلاقات تتحسن، وانتظر حاليا العرض الرسمي من روما للتواجد في جهاز مورينيو.


- سأسافر إلى انجلترا قريبًا من أجل مقابلة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، هو وحشني وبحبه جدًا ومن زمان متقابلناش، في صداقة بيني وبين أسرته ووحشوني جدًا، في اصدقاء قريبين منه موجودين معاه في انجلترا هتواصل معاهم علشان أعرفه باني مسافرله.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads