عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القصة الكاملة لحادث الشيخ هاني الشحات.. قطع الطريق بشكل مفاجئ.. و"الداخلية" تكشف مفاجأت

نيوز 24


في الساعات الأخيرة، لقي إمام مسجد يدعى هاني الشحات مصرعه، في حادث سير مروع التقطته كاميرات المراقبة بمنطقة مدينة نصر شرقي القاهرة، بعدما دهست مركبة نقل سيارته أثناء عبوره طريقا سريعا.


وحسب تقارير صحفية، قالت التحريات إن الشحات قطع الطريق بطريقة خاطئة، مما تسبب في التصادم المميت، ونقل إمام المسجد إلى العناية المركزة، إلا أن محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل.


وألقت السلطات القبض على سائق الشاحنة الذي تسبب في مصرع إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر الشيخ هاني الشحات، وأحالته إلى النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أن السرعة الزائدة للشاحنة أدت إلى اصطدامها بسيارة الشحات ومصرعه.


كما أكد أنه كان يسير فى الطريق المحدد له وأن المجنى عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل فى مسار غير المحدد له، وهو ما أكدته التحقيقات وكاميرات المراقبة التى رصدت الحادث، وتبين أن الشيخ هانى الشحات قطع الطريق فجأة فوقع الحادث.

فيما كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل جديدة بخصوص حادث السير الذي أدى إلى مصرع إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، الشيخ هاني الشحات.

وفي بيان لها، علقت الوزارة على ما تم تداوله في عدد من المواقع الإخبارية بشأن وقوع تصادم بين 3 سيارات في مدينة نصر، لافتة إلى أنه قد "تبين قيام قائد سيارة ملاكي (هاني الشحات) بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب باصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة"، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

بالإضافة إلى بيان الداخلية، استطاعت التحريات والتحقيقات من إظهار حقائق أخرى، حيث أشارت إلى أن "هاني الشحات كان يستقل سيارته بالقرب من كوبري المنهل بمدينة نصر، بعدما أنهى عمله في المسجد الواقع في شارع أحمد الصاوي المتفرع من مكرم عبيد".