ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد انتقاله للاتحاد السكندري.. محمد عبدالمنصف: هكسر رقم "الحضري".. والانضمام للمنتخب هدفي

الإثنين 20-09 - 02:26 م
محمد عبد المنصف محمد عبد المنصف



بعد أن انتقل محمد عبد المنصف إلى الاتحاد السكندري، خرج وأدلى بتصريحات هامة خلال الحوارات التليفونية التي أجراها تعليقا على تلك المناسبة.

ونجح نادى الاتحاد السكندرى، فى الحصول على توقيع محمد عبدالمنصف، حارس مرمى دجلة لمدة عامين.

محمد عبد المنصف يتبقى أمامه 11 مباراة لكسر رقم عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الوطنى كأكثر من شارك في بطولة الدوري وكما تفوق على توتي ومالديني وجيجز بعد المشاركة في بطولة الدوري للموسم ٢٦.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها محمد عبدالمنصف:

- بالتأكيد لدي طموح كبير مع فريق عريق مثل الاتحاد السكندري، وجمهوره الذي يعشق الكرة، حيث لمست ذلك على مدار المباريات التي لعبتها بالإسكندرية، طوال مشواري الكروي.

- سعيد بالتعامل مع رئيس نادي محترم وهو محمد مصيلحي الذي قاد المفاوضات مع وادي دجلة بنفسه، رغم إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تواجد أسطورة كبيرة مثل حسام حسن على رأس الجهاز الفني للفريق.

- عقدي مع الاتحاد لمدة موسمين، ولدي رغبة في تحطيم بعض الأرقام القياسية، فبداية من الموسم الجديد سوف أصبح أكثر لاعب في العالم يشارك في عدد متتالي من المواسم (26 موسما)، بالإضافة إلى تحطيم رقم عصام الحضري، الخاص بالحارس الأكثر مشاركة في المباريات، حيث تتبقى لي 13 مباراة على الوصول للحضري الذي لعب 451 مباراة.

- أشكر ماجد سامى وإدارة وادى دجلة بعد موافقتهم على انتقالى للاتحاد، السنة الأخيرة كانت رائعة وحققت الكثير مع الفريق، وأشكر محمد مصيلحى رئيس الاتحاد لأنه رغم إصابته بكورونا أصر على قيادة المفاوضات.

- الانضمام لمنتخب مصر هدف من أهدافى في الفترة المقبلة، والمعايير أصبحت مختلفة مع الجهاز الجديد، ولدى أمل وسعيد بوجود عصام الحضرى في الجهاز لأنه يعرف قيمة اللاعب الكبير وخاصة أنه شارك في كأس العالم في سن 45 سنة، وأسعى للتواجد مع المنتخب وسأظل أعمل على ذلك لا يوجد أكبر من المنتخب.

- منتخب مصر سيكون له شكل جيد مع الجهاز الجديد بقيادة كارلوس كيروش، وسعيد أيضا بتواجد عصام الحضري في جهاز المنتخب ومدربا لحراس المرمى.

- حلمي التواجد مع منتخب مصر في التجمعات القادمة واللعب في كأس العالم القادم، والفيصل بين الجميع هو الملعب وأثق في إختيارات عصام الحضري لأنه يقدر جيدا الحراس الذي يعملون بكل جهد.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads