ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار من الدوري الإنجليزي.. أسطورة أرسنال: محمد صلاح سيسجل أهدافًا أكثر من رونالدو لهذه الأسباب

الأربعاء 22-09 - 03:36 م
نيوز 24
يرى أسطورة نادي آرسنال، راي بارلور، أن جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، سيسجل أهدافًا أكثر من مهاجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد صلاح 4 أهداف حتى الآن في 5 جولات في الدوري، بينما سجل رونالدو 3 أهداف في مباراتين خاضهما مع مانشستر يونايتد بعد انتقاله في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي قادمًا من يوفنتوس.

وتحدث بارلور عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "أعتقد أن محمد صلاح قادر على تسجيل عدد أهداف أكثر من رونالدو".

وتابع: "السبب الوحيد هو أنني لا أعتقد أن رونالدو بإمكانه اللعب في كل مباراة، إذا لعب كل مباراة فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا لشخص في عمر السادسة والثلاثين".

وأضاف: "لكن على المدرب أن يتعامل بطريقة مختلفة مع رونالدو من أجل المشاركة في المباريات، في حين إذا كان محمد صلاح لائقًا بدنيًا وفنيًا ويشارك بصورة طبيعية".

وواصل تصريحاته: "على سولشاير منح المزيد من الراحة لرونالدو في بعض مباريات هذا الموسم للتعافي من الضغط، ويحصل منه على كل شيء في أول ساعة سواء سجل هدفا أو صنع آخر، ثم استبداله".

واستمر: "يجب أن يبدأ رونالدو المباريات من أجل الفريق والمدرب حتى يكون هناك أفضلية منذ الدقيقة الأولى".

وعن تجديد عقد محمد صلاح: "يجب أن يقوم ليفربول بإقناعه حتى يحصل على توقيعه في الفترة المقبلة، وإذا كان يطلب بالفعل 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي سأمنحه هذا المبلغ، أعرف أنه مبلغًا كبيرًا ولكن كيف سيعوضون لاعبًا مثل محمد صلاح في المستقبل؟".

وأتم: "كم سينفق ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح عن أنفيلد، سيدفعون 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع البديل بخلاف راتبه السنوي، ربما هالاند سيرحل عن بوروسيا دورتموند بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني لكنه سيطلب 300 أو 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن محمد صلاح يسجل لك الأهداف في كل جولة وعلى النادي الحفاظ عليه".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads