ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار صادم.. حسام البدري: كيروش بيقبض أكتر مني.. والزمالك طالبني بتدريب الفريق

الخميس 23-09 - 02:02 م
نيوز 24


أجرت قناة أبو ظبي الرياضية حوارا مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حسام البدري، كشف خلال عن عدة أسرار بشأن فترة توليه الفراعنة والعروض التي قدمت له عقب رحيله.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها حسام البدري خلال ذلك الحوار:

- سعيد وأتشرف أنني أهلاوي، عُرض على تدريب الزمالك وقت سابق واعتذرت، الأهلي والزمالك ناديان كبيران والمنافسة بينهما قوية.

- الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرة جماهيريًا، لكن الاتحاد أقوى لائحيًا لأنه ينظم المسابقات ولديه لجنة انضباط ويستطيع محاسبة الأندية وبالتالي فهو الأقوى.

- لو كنت أعلم أن نهاية تدريبي لمنتخب مصر ستكون بهذا الشكل لما وافقت على تولى المهمة.

- الصعوبات التى مررت بها لن تجدها مع المدرب الأجنبي، ستكون موجودة مع المدير الفني المصري فقط.

- هل سمع أحد أو تمت مناقشة راتب المدير الفني الأجنبي الحالي، بالتأكيد لا، رغم أن راتبي لا يمثل نسبة 30 أو 40% من راتب المدرب الأجنبي الحالي كارلوس كيروش، ولكن منذ أن توليت المسئولية وراتبي تتم مناقشته كل يوم.

- عندما تجد تواريخ وجداول مباريات موضوعة بهذا الشكل الصعب فتصبح بين خيارين إما تترك المركب وإما أن تقبل، قررت خوض المباريات بلاعبين لا يمتلكون الخبرة الدولية في بعض الأوقات، ومع ذلك حققت كل الأهداف ولعبت 8 مباريات رسمية لم أتعرض لأى هزيمة ولم يتحدث أحد عن تلك الإيجابيات.

- التركيز الأكبر من اتحاد الكرة كان على إنهاء بطولة الدوري في أسرع وقت، وهذا عاد بالسلب على المنتخب.

- علاقتي بمحمد صلاح جيدة، ولو كانت علاقتي به غير جيدة كما تردد كيف تم اختياره قائدا للمنتخب بموافقة اللاعبين الكبار.

- محمد صلاح في الفترة الأخيرة كان معه هناك عناصر في المنتخب قديمة مثل عبد الله السعيد وحجازي والنني، وجميعهم يستحقون ارتداء الشارة، ولكن الفكرة كانت أن يكون قائد المنتخب مستقر دائمًا في التشكيل الأساسي بالملعب، بالإضافة إلى نجومية صلاح وإنجازاته، ونجد أن هناك منتخبات كثيرة جدًا تعطي الشارة لنجم الفريق.

- طارق شارك في كل المباريات وهو عنصر هام جدًا، ولكن يجب أن نضع في حساباتنا أمور أخرى، أننا نلعب كل 5 أيام وصعب أن يكون أي لاعب في نفس المستوى بسبب الإرهاق، وهذه كانت أسس وأولويات مشاركة طارق.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads