ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أوزجان دينيز.. خطيب أروى جودة السابق

الأربعاء 29-09 - 03:20 م
نيوز 24

في الساعات الأخيرة، كشفت الفنانة أروى جودة عن خطوبتها للممثلدوناروما.


وتابعت: "اتعرفت على خطيبى التركى أوزجان دينيز في بداية مشوارى الفنى كنت وقتها في تركيا عندى مسابقة و هو كان موجود يصور فيديو كليب في نفس الفندق اللى كنت فيه وكان دمه خفيف وكان بيعمل حاجات لطيفة وهو شخص لطيف و ومكملناش لانى مكنتش قادرة أسيب مصر ".

عرف من خلال شخصية "حسام" في مسلسل  "قصر الحب" وهو من مواليد مدينة أنقرة، أصله كردي ومنذ الطفولة وهو مغرم بالموسيقى والغناء  ويحب الموسيقى الشعبية التركية، وقام بعد ذلك بتقديم عدد من الأدوار الرومانسية ومتاز بالوسامة لذلك يقدم في الأعمال الرومانسية.

ويعد الفنان التركي هو الابن الثاني لعائلته، وعاش أوزجان دنيز مع عائلته في أنقرة حتى الخامية،  ثم انتقل إلى "أيدن" في منطقة بحر إيجه، وقضي طفولته هناك، وسافر إلى إسطنبول وألمانيا حتى يستكمل دراسته هناك ولكن كانت عيناه على الموسيقى والغناء.

وأوزجان دينيز متزوج منذ عام 2018 من فايزة أكتان، وقضى معظم طفولته في أيدن في منطقة بحر ايجه بعدما هاجرت عائلته إلى هناك عندما كان في الخامسة.

وأنشأ فرقته وهو في سن 14 عامًا فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989 وعام 1991 أصبح من أهم المغنين الأتراك وأصدر العديد من الألبومات الغنائية.


حبه للسينما ورواية القصص جعل تركيزه يتحول إلى التمثيل
بدايته في السينما التركية كانت منذ عام 2002، وكانت أول أعماله الفنية في التلفزيون كانت مسلسل قصر الحب، ولديه أكثر من 17 فيلما سينمائيا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟