ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الميكروباص وقع في النيل مطلعش تاني".. قصة حادث كوبري الساحل.. وأسرار غامضة بشأن الضحايا

الإثنين 11-10 - 10:50 ص
نيوز 24


انشغل المصريين خلال الساعات الأخيرة بقصة حادث كوبري الساحل التي شهدت سقوط سيارة بالنيل.

كانت عمليات المرور تلقت إخطارا من الخدمات الأمنية بسقوط سيارة مسرعة اخترقت سور كوبرى الساحل لتسقط غارقة فى مياه النيل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، ويكثف رجال شرطة المسطحات والإنقاذ النهري من جهودهم لسرعة انتشال الميكروباص والضحايا.


وهناك فريق من الإنقاذ النهري والمسطحات المائية وعدد من اللنشات النيلية في مكان الحادث للبحث عن ناجين أو انتشال ضحايا، بالإضافة إلى ضفادع بشرية وكراكة تبحث عن سيارة وغرقى في الأعماق.

لم يطفو فوق المياه أي شيء يشير إلى وجود غرقى في النيل، الذى يصل عمقه في هذا المكان إلى 11 مترًا من السطح، وتكثف الضفادع البشرية جهودها في العثور على السيارة وانتشال ضحايا على امتداد تيار النهر.

وكشفت التحريات الأولية في حادث سقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى كوبري الساحل إلى قاع نهر النيل، أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق أثناء مروره على الكوبري في طريقه إلى منطقة روض الفرج، مما أسفر عن وقوع الحادث.

وبالفحص والمعاينة بعد سماع أقوال شهود عيان، تبين أن السيارة اصطدمت بالسور الحديدي وسقط جزء منه مع السيارة في نهر النيل أسفل الكوبري، واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال عدد من شهود العيان لكشف غموض الحادث.


وروى أحدهم لحظة سقوط السيارة من أعلي الكوبري، وقال: "الميكروباص خبط في السور الحديد لكوبري ونزل بالركاب ومحدش طلع تاني".

وقالت تقارير إنه لا توجد أي معلومات دقيقة عن الحادث حتى الآن، وأن مصدر المعلومات في حادث كوبري الساحل شهود عيانفقط، ولا توجد صور أو فيديوهات تؤكد وقوع الحادث، وأنها مجرد اجتهادات شخصية من بعض شهود عيان.

وأضاف التقارير أن سيارة الميكروباص التي أكد بعض شهود عليان انها سقطت من على كوبري الساحل ولا يوجد لها أي آثر.


ووضعت قوات الأمن تعزيزات أمنية أعلى الكوبري بمحيط الحادث وكذلك الطرق المؤدية إليه أثناء علمية البحث، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة بالحادث.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads