عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

منه محمود تمثل مصر في مسابقة miss intercontinental world

نيوز 24

شاركت منه محمود في مسابقة miss intercontinental world في نسخته الـ 49 وهي مسابقة عالمية تشارك فيها بنت واحدة من كل بلد، يأتي هذا بعد الحصول على لقب miss intercontinental Egypt ، ومن المنتظر أن يكون الحفل الختامي يوم 29 من شهر اكتوبر الجاري في احدى فنادق مدينة شرم الشيخ.

لم تكن منه تتوقع ابدا أن يستجيب أحد لطلبها في المسابقة حيث قدمت للمشاركة في شهر مايو الماضي، وتم توجيه عدة اسئلة لها عن مشاركتها السابقة، وتم التركيز على العديد من الاسئلة الثقافية في المعلومات العامة.

وأوضحت منه في تصريحات خاصة لـ "نيوز 24" انها أجابت على تساؤل حول الأسباب التي دفعتها للمشاركة ولماذا تريد أن تكون ملكة جمال مصر حيث قالت إنها تريد أن تكون مؤثره جدا في بلدها وتساعد الكثيرين من خلال لقبها، وسوف تركز على الايتام و مرضى السرطان وأي شخص محتاج مساعده ، وفكرتها الأساسية هي تشجيع أي بنت في عمرها أن يكون لديها ثقه بنفسها أن تنافس كل بنات العالم.

يذكر أن منه عملت في مجال التسويق منذ خمسة سنوات وأصبحت مديره في سن صغير جدا في إحدى شركات التسويق حيث أنها تخرجت في كليه business administration جامعه عين شمس، وتخرجت وحصلت على اللقب في نفس السنه.