عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اشرف صبحى يستقبل بيج رامي

وزير الرياضة يستقبل
وزير الرياضة يستقبل بيج رامى

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، بمكتبه بديوان عام الوزارة، اللاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد أشرف صبحي، اليوم الخميس، أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، حرصا على مواصلة الإنجازات والفوز بألقاب مختلف البطولات واعتلاء منصات التتويج.

وأشار إلى أن بيج رامي أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر عاليا، في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية والأبطال الرياضيين.

ومن جانبه، قدم بيج رامي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل وتواصله المستمر ومتابعته لجميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار النفسي والذهني".

وزاد: "دعم وزير الشباب والرياضة رفع المعنويات للحفاظ على اللقب والفوز به للعام الثاني على التوالي، ووضع اسم مصر علي خريطة أبطال اللعبة، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية".

يذكر أن البطولة تعد أشهر وأقوي بطولة في كمال الأجسام على مستوى العالم حيث يشارك فيها 16 لاعبا من مختلف الجنسيات، وكان بيج رامي قد توج بلقب مستر أولمبيا كأول مصري وأفريقي وعربي في نسخة 2020