ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار تلفزيوني عبر شبكة "بي ان سبورتس".. محمد صلاح: فخور بمركزي.. وأنا أفضل لاعب في العالم

الثلاثاء 26-10 - 04:27 م
نيوز 24
قال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه يشعر طوال الوقت أنه أفضل لاعب في العالم، مضيفًا أن البعض يراه كذلك والبعض الآخر لا.

وخلال ظهوره في حوار تلفزيوني عبر شبكة "بي ان سبورتس"، قال صلاح: "بدأنا الموسم بشكل جيد، بدأنا المنافسة على لقب الدوري بشكل مبكر، فريق بحجم ليفربول لابد أن ينافس على اللقب كل موسم".

وأضاف: "لتفوز ببطولة، عليك أن تصدق الأمر، وعليك أن تقول هذا بشكل مستمر لنفسك وللآخرين، لابد أن يكون لديك المقدرة على المنافسة والفوز".

وتابع: "دائمًا ما أتوقع من نفسي الكثير، أضغط نفسي بشكل مستمر، في رأيي أن الموسم الماضي لم يكن سيئا بالنسبة لي، لقد ساعدت الفريق كثيرا لكننا تعرضنا للإصابات".

وعن كسر رقم دروجبا كأفضل هداف أفريقي في بريميرليج برصيد 107 هدفا، قال الدوال المصري: "لا ألعب في مركز دروجبا، لذلك لا يمكن مقارنتي به، فخور بمركزي،و فخور بوجودي كأفضل هداف أفريقي في بريميرليج".

وبسؤاله عن طرق الاحتفال؟، أجاب: "(بتيجي لوحدها)، لكن خلال مباراة كريستال بالاس خلعت قميصي لأنني اعتقدت أنني عادلت رقم دروجبا في تلك المباراة لكن كان مازال ينقصني هدفا".

وأتم قائد المنتخب الوطني حديثه قائلا: "طول الوقت أنا أصدق أنني أفضل لاعب في العالم، البعض يرى ذلك الأفضل والبعض الاخر لا، أتركها للجمهور ولا أتحدث عنها".

وكان محمد صلاح أحرز هدفه رقم 107 في مسيرته بالبريميرليج ضد مانشستر يونايتد، ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ البطولة، متخطيًا رقم الأسطورة ديدييه دروجبا.

ويشهد الموسم الحالي تألق لافت للفرعون المصري محمد صلاح، والذي حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية بقميص ليفربول الإنجليزي.

وتمكن صلاح من كتابة اسمه بأحرف من نور في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هاتريك في فوز فريقه التاريخي بخماسية على حساب مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، والتي شهدت العديد من الأرقام القياسية للاعب المصري.

وبات جناح الريدز أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بشكله الجديد الذي انطلق عام 1992، يسجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد على مسرح الأحلام.

أيضا، فإن صلاح أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب «أولد ترافورد» بكل المسابقات منذ نحو 18 عامًا، وتحديدا منذ أن فعلها البرازيلي رونالدو رفقة ريال مدريد عام 2003 بدوري أبطال أوروبا.

وابتعد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، ليتفوق على جايمي فاردي صاحب الوصافة برصيد 7 أهداف بعد مرور 9 جولات من عمر البريميرليج.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads