عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفنانة روجينا: أشرف زكي رمالي الدبلة أول يوم بالخطوبة.. وهذا أول مقلب لرامز معي

نيوز 24



تصدر اسم الفنانة روجينا مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد الحوار التي أجرته مع الفنان أمير كرارة خلال برنامج "سهرانين" بحضور زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي.


وتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما. كما يكشفان عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، ويتشاركان الغناء داخل استوديو "سهرانين"، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: "أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته".

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلت بها الفنانة روجينا خلال الحوار:

- أول مرة اضربت كانت لما أقنعت والدتي بأني هسافر مع أخواتي للإسماعيلية ولكن في الحقيقة سافرنا رأس سدر، وإحنا راجعين الأتوبيس أتعطل لـ 3 ساعات وصلنا البيت متأخر أوي وأول مادخلت والدتي ضربتني بالقلم اترميت على الأرض..ودي كانت أول وآخر مرة أضرب فيها.

- قلت لرامز جلال تعالى وصلني للبيت، رفض وقالي مش هوصلك قلتله هادخل أقول لأشرف أنك مش عايز توصلني، فشدني من شعري وقالي اركبي العربية بسرعة لأنه كان مشرف على مشروع له.. فساق العربية بطريقة جنونية عشان مطلبش يوصلني تاني.

- أشرف زكي شخص عصبي جدا ويوم الخطوبة عملنا حفلة بسيطة جدا نظرا للحالة المادية الضيقة، تفاجأت بكل النجوم حسن الأسمر، على الحجار، مدحت صالح ومحمد منير.. كأي عروسة فرحت ورقصت طول الحفلة، حصلت مشكلة كبيرة واتعصب تاني يوم رامالي الدبلة.. وقالي أنتي لا تصلحي.. عديمة المسئولية. 

- كنت لا أحب الاستيقاظ مبكراً للذهاب إلى المدرسة، ولا المذاكرة طول الوقت.