ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار مصغر.. محمد شبانة: المقاولون يريد عمار حمدي.. والأهلي سيتعاقد مع "بن شرقي" في يناير

الإثنين 15-11 - 10:29 ص
نيوز 24


أجرى برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc،  حوار مصغر مع الإعلامي محمد شبانة، كشف فيه عن العديد من الأسرار حول الكرة المصرية والصفقات التي تشهدها خلال يناير القادم.


وأكد الإعلامي محمد شبانة أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، أكدت أنه لا مانع من الحصول على توقيع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في يناير المقبل.


وأضاف سيتم تحويل ملف التعاقد مع بن شرقي إلى شركة الكرة بالأهلي بعد استلام العمل رسميا في يناير، وكذلك تدور المناقشات بين الشركة ولجنة التخطيط بالأهلي، وواصل: "رأي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني كان الحاسم والفاصل في هذا الأمر خاصة أنه أشاد باللاعب المغربي".

وأشار الإعلامي محمد شبانة، إلى إن نادي المقاولون العرب استطلع رأي عمار حمدي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأضاف شبانة أن اللاعب رفض مناقشة أي عروض خاصة سواء من المقاولون العرب أو سموحة، خاصة أن الأهلي لم يفتح معه ملف الرحيل في يناير نهائيا.

وتابع شبانة: "مصدر بالأهلي قال في تصريحات خاصة، أنه لم يصل إلينا أي عروض من نادي المقاولون العرب بشأن ضم عمار حمدي وكل ما يتردد كلام وكلاء من اللاعب ولكن لم يصل للأهلي عروض رسمية.

من ناحية أخرى أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن إيهاب جلال المدير الفي لفريق بيراميدز، ابلغ إدارة ناديه برفضه التام لرحيل رمضان صبحي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووصل عرض لرمضان صبحي من نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب في يناير المقبل.

واستطرد شبانة أن إيهاب جلال ابلغ مسئولي بيراميدز على رفضه رحيل اللاعب والتمسك ببقائه، مشددًا على أنه يعتبر ركيزة أساسية له من الناحية الفنية ولا غنى عنه.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads