ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

منتدى شباب العالم vs كورونا.. 3 إجراءات سحرية لمواجهة انتشار الفيروس.. وهكذا تستفيد مصر

الثلاثاء 16-11 - 02:45 م
نيوز 24


يبدو أن منتدى شباب العالم الذي سيقام في مصر خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير، سيكون على موعد مع تحدي فيروس كورونا التاجي المستجد، ذلك الوباء الذي انتشر في مختلف دول العالم مؤخرا.

تخفيض أعداد المشاركين
وقالت إدارة منتدى شباب العالم، في مصر إنه سيتم تخفيض الأعداد خلال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم ٢٠٢٢ حرصاً على تحقيق التباعد الاجتماعي وسلامة الضيوف.


التدريب على الإجراءات الوقائية
وأضافت إدارة المنتدى خلال مؤتمر إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم : "جهزنا خطة محكمة لضمان سلامة جميع المشتركين والتأكد من حصول الجميع على اللقاح المضاد لكورونا فضلا عن تدريب جميع القائمين على التنظيم على الإجراءات الاحترازية".

الحصول على لقاح كورونا
وكشفت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن شرط لحضور الضيوف قائلة: "تم اشتراط  الحصول على لقاح فيروس "كورونا" بداية من عملية التسجيل، بالإضافة  لتعقيم قاعات المؤتمر بصفة دورية  فضلاً عن التباعد الاجتماعي وأن يكون المكان متوافر به كاميرات حرارية لقياس درجة حرارة المشاركين".


ولفتت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم إلى أنه سيجرى تدريب كافة القائمين على تنظيم المؤتمر للتعامل الكفء مع الإجراءات الاحترازية المطلوبة".

كيف تستفاد مصر؟
وفي هذا الشأن، قالت النائبة إيناس عبدالحليم، عضو مجلس النواب، بعودة منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أنه رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والامان خاصة في ظل أستمرار جائحة فيروس كورونا القاتل.

وأضافت في بيان، الثلاثاء، أن منتدي شباب العالم هو منصة حوارية بين شباب العالم، كما انها فرصة جادة لتبادل الخبرات والثقافات بين الشباب وفرصة للتعبير عن أرائهم في مختلف القضايا التي تُثير الرأي العام، في الاونة الاخيرة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنه منذ أن انطلق النسخة الأولى لمنتدي شباب العالم في عام 2017 وحظى باهتمام كبير بين فئة الشباب في العالم وتصاعد تدريجيا مع تحول المنتدى لحدث دولي سنوي، ينتظره جموع الشباب من العام للأخر للمشاركة فيه، خاصة وأنه يوفر فرصة مثمرة للتواصل مع صانعى القرار والمفكرين حول العالم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads