ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بيانات رسمية.. أسرار جديدة حول واقعة خناقة فرع فودافون.. و3 تحركات حكومية وأمنية عاجلة

الأحد 21-11 - 10:41 ص
نيوز 24


مازالت واقعة مشاجرة فرع فودافون تسيطر على الرأي العام بعد أن انتشرت بشدة على السوشيال ميديا، الأمر الذي دفع الحكومة إلى التدخل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاجرة واشتباك بالأيدى داخل أحد فروع فودافون مصر، فيما أعلنت الشركة أنها انتهت بالتصالح بين جميع الأطراف واتخاذ الإجراءات.

ويظهر في الفيديو اشتباك عنيف بالأيدي اثنين من الموظفين وعميل، تلقى خلاله الأخير ضربا مبرحا داخل أحد فروع الشركة، ولم تتضح على الفور ملابسات أو مكان حدوث الواقعة، التي أثارت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.


وأعلنت شركة فودافون انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة 19 نوفمبر في أحدى فروع الشركة.

ووقالت الشركة في بيان إنها قامت باتخاذ إجراءات حاسمة بناءً على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، كما انتهت الجهات المعنية من التحقيق وتم التصالح رسميًا بخصوص الواقعة.

وقرر جهاز حماية المستهلك استدعاء ممثل شركة فودافون للتحقيق في سياسة خدمة العملاء بالشركة، وذلك على خلفية تداول فيديو لاعتداء موظفين بالشركة بالضرب على أحد العملاء بأحد فروعها بالقاهرة.

وقال رئيس جهاز حماية المستهلك المصري المهندس أيمن حسام الدين إن الجهاز رصد الفيديو المتداول حول الواقعة وقرر التحقيق فيها بصفته المنوط بحماية المستهلكين وضبط علاقتهم بالشركات وضمان حقوقهم.

وشدد على أنه سيتم التعامل مع الأمر بكل شفافية وسيتم الإعلان عما سينتهي إليه التحقيق والإجراءات المتخذة في ضوء هذا التحقيق، مشيرا إلى أن التحقيق سيشمل سماع أقوال العميل الذي تعرض لتلك الواقعة من أجل الإلمام بكل التفاصيل المحيطة بها.

وفي وقت سابق، ألقي رجال مباحث القاهرة القبض علي ٣ من العاملين بشركة فودافون وأحد عملاء الشركة بعد مشاجرة بينهم داخل فرع الشركة بالتجمع الخامس.


وتم عرض أطراف الواقعة علي النيابة العامة التي طلبت تفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء شهود العيان من الاشخاص المتواجدين لحظة وقوع المشاجرة ، فيما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads