ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار الوداع.. جونار سولشاير: فخور بما حققته مع مانشيستر يونايتد.. وهكذا دعمتني الإدارة

الإثنين 22-11 - 11:29 ص
نيوز 24
في الساعات الأخيرة، أعلن نادي مانشستر يونايتد، إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير، من مهمته التدريبية مع الفريق، بعد النتائج المخيبة التي حققها منذ بداية الموسم الجاري، وآخرها الهزيمة الثقيلة التي تكبدها على يد ليفربول، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، يوجه خلاله الشكر للنروجي أولي جونار سولشاير، وتعيين مايكل كاريك، مديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على خليفة النرويجي.

وأجرى الموقع الرسمي للنادي حوارًا وداعيًا لأحد أبرز نجوم النادي، كاد أن يبكي خلاله سولشاير، أثناء تذكره لرحلته مع مانشستر يونايتد سواء كان لاعبًا أو مدربًا انتهت برحيله.

وأكد سولشاير في حواره أنه سيرحل من الباب الأمامي، مضيفًا أن الجيمع يعرف ما يعنيه النادي له وما أراد تحقيقه لإسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أنه كان يسعى للوصول للتحدي وحصد الدوري والفوز بالألقاب.

وأوضح سولشاير أنه سيرفض كل المقابلات الصحفية التي ستتطلب منه للكشف عن أسباب رحيله عن النادي، مشيرًا إلى إنه واجه سوء حظ لم يتمكن معها تحقيق نتائج إيجابية.

وعبر المدرب النرويجي عن فخره بما حققه مع الشياطين الحمر خلال توليه مسؤولية تدريب الفريق مشيرًا إلى أنه كان الحلم له، موجهًا الشكر للإدارة على ثقته به والدفع به في منصبه الماضي، معبرًا عن سعادته بمجموعة العمل.

وأوضح سولشاير أن الإدارة دعمته باللاعبين والإداريين، مشيرًا إلى أنه في المرتين اللتين غادر فيهما مولده النرويجي فازوا بعدها بالدوري، معبرًا عن تمنياته أن يكون التوفيق له في الفترة المقبلة.

وعبر مدرب مانشستر يونايتد عن تمنيه بالتوفيق للاعبين والنادي مؤكدًا أنه سيواصل داعمًا للفريق وسيكون مساندًا ومشجعًا للنادي مطالبًا اللاعبين ببذل المجهود في مباريات الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بداية من مباراة فياريال الإسباني.




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads