ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لماركا الإسبانية.. ليونيل ميسي: سأعود لبرشلونة.. وهذا ما ينقص باريس سان جيرمان

الثلاثاء 23-11 - 10:35 ص
نيوز 24


أجرى نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان ليونيل ميسي حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية كشف فيه عن العديد من الأسرار حول قراراته خلال الفترة الأخيرة.

وكشف النجم الأرجنتيني طبيعة علاقته بغريمه السابق وزميله الحالي في باريس سان جيرمان، الإسباني سيرخيو راموس.


وقال ميسي خلال مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريبا بعد سنوات عديدة من التنافس، ولكوننا قائدين لبرشلونة وريال مدريد، وبعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والعديد من المعارك التي خضناها على أرض الملعب".

وأضاف: "لكن كل ما حدث هناك بقي في الملعب فقط، ولطالما احترمنا بعضنا البعض كثيرا، بغض النظر عن مدى كوننا منافسين عظيمين في مباريات الكلاسيكو".

وتابع "البرغوث": "وجود راموس كزميل لي اليوم أمر مذهل. خطوة بخطوة سينضم إلينا ونأمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن، لأنه سيكون لاعبا أساسيا وسيقاتل من أجل تسجيل الأهداف".

واستطرد: "تشافي سيجعل برشلونة ينمو كثيرا، هو يعرف الكثير من الأشياء ويعرف النادي جيداً؛ لأنه منزله، هو مدرب يعرف الكثير، ويعرف كل شيء جيدًا منذ أن كان طفلاً، إنه شخص مهم جدًا للشباب، شخص سيجعل برشلونة ينمو كثيرًا، ولا شك لدي في ذلك".

وعن باريس سان جيرمان، قال "ميسي": "الكل يقول إننا المرشح الأبرز (للفوز بدوري أبطال أوروبا). لن أنكر أننا أحد المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض الأشياء لنكون فريقا قويا حقا".

لكنه قال أيضًا: ”يقول الجميع إننا المرشحون البارزون للفوز بدوري الأبطال، ولن أنكر أننا أحد المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض الأشياء لنكون فريقًا قويًا حقًا. إمكانات الفريق هائلة مع وجود العديد من اللاعبين ذوي الجودة الهائلة“.

”ليس من السهل دائمًا اللعب في فريق مليء بالنجوم، لكن غرفة الملابس صحية ومتماسكة للغاية. وأمر رائع أن يكون سيرجيو راموس زميلا لي في الفريق“.



وقد تحدث قائد الأرجنتين في المقابلة المطولة عن رغبته في العودة إلى برشلونة من جديد، حيث كان هادئا في المقابلة وسعيدا ومتكيفا مع فريقه الجديد والعاصمة الفرنسية بشكل أفضل مما كان متوقعًا.


وتابع نجم سان جيرمان: "دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة للغاية، وهذا يجعلها جميلة ومميزة، أفضل الفرق تلعب هناك وهذا يجعل الأمر يزداد تعقيدا".

 

وردا على سؤال حول الأندية التي يعتقد أنها مرشحة لحصد اللقب، قال "البرغوث": "ليفربول الآن في حالة جيدة للغاية، لقد عاد ليفربول إلى المستوى الذي فاز من خلاله بدوري الأبطال، ثم هناك مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد وأتلتيكو.. هناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل اللقب".


وواصل النجم الأرجنتيني: "بطولة هذا الموسم أحد أكثر النسخ تنافسا في السنوات الأخيرة، نظرا لوجود العديد من الفرق التي تستطيع الفوز باللقب".


أما عن رأيه بحظوظ الأندية الإسبانية في دوري الأبطال، قال النجم السابق لبرشلونة: "ريال مدريد دائما منافس على اللقب، ونفس الشيء ينطبق على أتلتيكو وسيكون هناك قتال. إنهما منافسان صعبان للغاية في الأدوار الإقصائية، وكلاهما يعرف المنافسة جيدا وكيفية اللعب، وهذا السبب في أنهما بلا شك من المرشحين".


وتابع: "أما برشلونة فيمر بمرحلة إعادة بناء، لديه فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب. أعتقد اليوم أن هناك فرقا أفضل من برشلونة، لكن رغم الانطباع الحالي، فإن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا قادرين على القتال لاحقا، لأننا يجب أن نأخذ في الاعتبار وصول تشافي والأحلام المتجددة وتعافي بعض اللاعبين الذين ليسوا معهم الآن".


واختتم ميسي: "يمكن أن يستمر برشلونة في النمو والقتال، أما إشبيلية فموقفه صعب في مجموعته، لكن لا يزال لديه خيارات للتأهل، هو فريق تنافسي. جميع الفرق الإسبانية كانت ولا تزال تنافس في أوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads