ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. محمود الخطيب: مصطفى عبده صانع أهدافي.. وهذا ردي على عودة حسام عاشور

الأربعاء 24-11 - 10:40 ص
نيوز 24


أجرت قناة "أون تايم سبورت" حوار مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، علق من خلاله عن عدد من القضايا الخاصة بالقلعة الحمراء ولاعبيها.


وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي:

- راض بنسبة كبيرة على فريق الكرة بمعادلة الأرقام، ولكن طموح الأهلي أكبر من ذلك، والأمر يحتاج لتضاعف العمل والعزيمة. ما تحقق تم تحقيقه والأهم هو القادم. كل الفرق تواجه الأهلي بشكل مختلف لذا علينا مضاعفة التركيز والعمل لنظل في المقدمة.

- أرى أن موسيماني يسير بشكل جيد، يقوم بإنجازات ويقدم مستوى جيد وأجد هجوما عليه. هناك ذكر للسيئات ولا يوجد ذكر للحسنات أو إشادة.


- لم يحدث وأن حدث خلافا بين الأهلي وموسيماني. كل ما قاله موسيماني إنه يريد أن يشعر بالاستقرار لكنه لم يطلب أي زيادة في راتبه.

- أجلنا فكرة التجديد لموسيماني بسبب الانتخابات. موسيماني يرغب في الاستمرار في الأهلي ورغبة الأهلي كذلك. رفعنا قيمة الشرط الجزائي من 3 أشهر إلى 6 أشهر لأنه كان يريد الشعور بالمزيد من الاستقرار. نتحدث في تلك الأمور بعد الانتخابات.

- يحدث مناقشة في الصفقات مع موسيماني. بيرسي تاو لاعب هائل ولكني كنت قلقا من قدومه من الدوري الإنجليزي. طبيعة شخصيته سمحت له بالاندماج سريعا واللاعبين أحبوه كثيرا وهو أحب اللاعبين جدا، وكذلك الأمر بالنسبة لميكيسوني.

- كهربا في الفترة الأخيرة ملتزم جدا، ربما جاءت فترة لم يكن يعرف فيها الأهلي بشكل جيد ولكن الأمر تغير الآن.

- حزنت من رمضان صبحي؟ حزنت عليه. النادي الأهلي لا يقف على أحد، وبعد توفيق الله الأهلي هو من يصنع النجوم. الأهلي لا يحزن على رحيل أحد، من يحزن هو من يرحل عن الأهلي.

- عن عودة حسام عاشور.. من يخطئ في حق الأهلي لا يمكن أن أقبله، لأن الأهلي أهم مني وعلي الحفاظ على تلك المنظومة.


- في آخر مباراة بين الأهلي والزمالك الحكم قدم مباراة جيدة، لا أريد أن أقول جيدة جدا لكن بعد المباراة رأينا تصريحات درسناها جيدا، وأرسلنا خطابا لاتحاد الكرة ولرابطة الأندية لعلاج الموقف الذي حدث بعد أن انتظرنا إصلاحا لما حدث.

- طلبنا بالفعل حكاما أجانب بناء على مكالمة رئيس الرابطة أحمد دياب بإمكانية فعل ذلك. لدينا ثقة في حكامنا لكن يجب أن يتم توفير موارد لهم. في مباريات القمة بالذات، قد نرى حكما أجنبيا.

- نحتاج لتنسيق بين خالد مرتجي وعلاقاته بـ فيفا لمعرفة موعد كأس العالم للأندية والتأكد من عدم تعارضها مع كأس أمم إفريقيا لأن ذلك سيشكل أزمة كبيرة لنا، علينا وضع الأزمة أمامهم.


- صفوت عبدالحليم نجم الأهلي السابق هو أحرف لاعب رأيته في حياتي، يذكرني بالنجم الإسباني إنييستا ولكن صفوت كان أمهر.

- مصطفى عبده صنع لي أكبر عدد من الأهداف التي سجلتها في مشواري مع الأهلي، ولا أفضل مشاهدة أهدافي ومبارياتي الاّن ولا أعرف السبب.

- انتقلت للاهلى بعد مباراتى النصر مع الأهلى التي انتهتا بالتعادل 2/2 وفوز الأهلى 5/ 2، ونجحت في تسجيل 4 أهداف النصر، وكان عندى 14 سنة، والأهلى فاوض النصر على ضمى في الوقت الذى طلب الإسماعيلى ضمى ولكن الفريق مرتجى أصر على ضمى.

- نادى النصر أصدر استغناء للأهلى واستغناء للإسماعيلى وأنا اخترت الأهلى، ودخلت الأهلي لأول مرة أواخر 1971 قادما من نادي النصر.

- عمرى ما توقعت أن أكون رئيسا للنادى الأهلى، وأول مرة أحس أنى ممكن أكون رئيس كان عام 2017 مع ترشحى للانتخابات، ومنذ تولية مسئولية رئاسة الأهلى تركت كل الأعمال وتفرغت للعمل في الأهلى لأن النادى يستحق كل وقت من حياتى للنجاح وتقديم المزيد، ولو لم أوفق في الانتخابات كنت هروح النادى تانى وأشوف شغلانة في الرياضة.

- خضت تجارب في كل المناصب قبل وصولى لرئاسة الأهلى، وحاولت رد فضل الأهلى بخدمته من خلال مقعد الرئاسة لأن الأهلى يستحق التضحية، ورفضت خوض انتخابات 1992 و1996 رغم طلب صالح سليم، ولكن فى عام 2000 صالح سليم حسم خوضى الانتخابات ولم يترك لى الخيار.

- روجيه ميلا النجم الكاميروني قالي لي أنه توقع عودتي من الاعتزال من أجل اللعب في كأس العالم بإيطاليا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads