ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تصريحات دروجبا عن صلاح على قناة المحور حديث الصحف العالمية

الأربعاء 24-11 - 03:03 م
نيوز 24
أمنية بدر
سلطت كبرى الصحف و المجلات الرياضية العالمية الضوء على تصريحات النجم ديديه دروجبا لبرنامج الريمونتادا مع الكابتن احمد حسام ميدو على شاشة قناة المحور ، و منها صحيفة الديلى ميل الانجليزية ، و صحيفة آبولا البرتغالية ، و صحيفتى مترو و ذا صن الانجليزيتين ، و موقع جول الذى يعد من أكبر مواقع اخبار كرة القدم على الإنترنت في العالم ، و صحيفة itasportpress الإيطالية ، و صحيفة afrik المتخصصة في شئون كرة القدم .

و يذكر ان النجم الإيفواري ديدييه، دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، اكد أن محمد صلاح، نجم ليفربول سيحطم جميع أرقامه القياسية إذا استمر على نفس النهج.

وأضاف «دروجبا» ضاحكاً عبر برنامج «الريمونتادا» على شاشة قناة المحور«إذا استمر مو صلاح كذلك، سيحطم جميع أرقامي، يا إلهى أريد أن أبكي مما يقدمه صلاح».

وأشار اللاعب الإيفواري، إلى أنه لعب مع محمد صلاح في صفوف تشيلسي، وتدربا معاً، موضحاً أن جودة وكفاءة اللاعب المصري، كانت واضحة في التدريبات، والجميع يشهد على ذلك في صفوف «البلوز».

وأضاف: «صلاح فقط كان بحاجة للوقت والصبر في تشيلسي، خاصة أن الفريق كان يضم نجوماً مميزين في خط الهجوم، بقيمة أوسكار وهازارد، بجانب دييجو كوستا».

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟