ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحدث قضية فساد في مصر.. بطل الواقعة موظف البحيرة.. 2 مليون جنيه كشفت المستور.. ووظيفته مفاجأة

الأربعاء 24-11 - 03:36 م
نيوز 24


كشفت الرقابة الإدارية عن أحدث قضية فساد في مصر خلال الساعات الأخيرة، ضمن دورها الخاص برقابة مؤسسات الدولة المختلفة تفاديا لأي محاولات تلاعب وسرعة ضبط الأمور بها.

وحسب القانون والدستور فتلتزم الدولة بمكافحة الفساد، ويحدد القانون الهيئات المستقلة والأجهزة الرقابية المختصة بذلك. وتلتزم الهيئات والأجهزة الرقابية المختصة بالتنسيق فيما بينها في مكافحة الفساد، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية، ضماناً لحسن أداء الوظيفة العامة والحفاظ علي المال العام، ووضع ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالمشاركة مع غيرها من الهيئات والاجهزة المعنية، وذلك علي النحو الذي ينظمه القانون.


وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على مسئول بوزارة الصحة بمحافظة البحيرة لتورطه في قضية فساد مالي بقيمة 2 مليون جنيه.

وكانت أكدت معلومات هيئة الرقابة الإدارية تورط أحد مسئولي الصحة بالبحيرة في قضية فساد حيث أكدت التحريات استغلال المتهم مهام وظيفته في التربح، وتم القبض علي المتهم لتورطه في قضية فساد مالي بـ2 مليون جنيه .

وقالت تقارير إن المتهم ليس طبيبا، ويشغل منصب مدير إحدى الادارات غير الطبية في مديرية الصحة في محافظة البحيرة.



وتجري النيابة العامة، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، تحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة فيما هو منسوب إليهم، حسبما قال بيان صادر عن النيابة العامة.


ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها، وأهابت النيابة بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسئولية القانونية.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. هل يستمر العام الدراسي في ظل تزايد إصابات كورونا؟

ads
ads