عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول حوار بعد فوزه بجائزة القدم الذهبية.. محمد صلاح: الدوري الإيطالي آثر فيا.. وأحلم بالجمع بين تلك البطولتين

نيوز 24


أجرى محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول حوار مع شبكة سكاي سبورت أدلى فيه بعدد من التصريحات الهامة عن مشواره وفوزه بجائزة القدم الذهبية.

وحصد صلاح  الجائزة المقدمة من إمارة موناكو الفرنسية للاعبين الذين وصلوا لـ28 عاماً، على الأقل على أن يكون لهم إمكانيات خاصة على المستويين الفردى والجماعى.

وتوج مو بالجائزة فى نفس يوم إقامة حفل الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبى العالم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.


وأبدى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، سعادته وفخره بالتتويج بجائزة القدم الذهبية "جولدن فوت" لأول مرة فى مسيرته عن عام 2021.

وفى تصريحات نقلتها سكاى سبورت قال صلاح عن تتويجه بالجائزة: "إنه لأمر رائع أن أفوز بجائزة القدم الذهبية خاصة أن من فاز بها من قبل هم أساطير اللعبة".

وأضاف صلاح: "انتقالى للدورى الإيطالى ساعدنى كثيرا فى مشوارى، لأنه كان يتعين على تغيير طريقة لعبى التى كنت أعتمد عليها فى فريق تشيلسى الإنجليزى".

ولعب صلاح لفريقى فيورنتينا وروما من 2015 إلى 2017 قبل أن ينضم إلى ليفربول، ليتحول لأحد أفضل المهاجمين فى العالم.

وواصل الفرعون المصرى "ذهبت لجماهير عظيمة سواء فى روما أو فى فيورنتينا، قضيت وقتاً رائعاً مع الفريقين، جعلونى دوماً أشعر بالحب".

كما تزامل صلاح فى تشيلسى مع الإيفوارى ديديه دروجبا نجم البلوز التاريخى وثانى أفضل هداف أفريقى فى تاريخ البريميرليج بعد صلاح برصيد 103 أهداف.

وقال صلاح عن ديديه دروجبا: "كسر رقم ديديه القياسى كان حافزاً لى لأنه أسطورة، أعرفه هو صديقى، لذلك كان كسر رقمه القياسى حافزاً إضافياً لى".

وعن التتويج الذى يأمل فيه هذا الموسم، وإذا كان الدورى الإنجليزى الممتاز أم دورى أبطال أوروبا، قال محمد صلاح: "البطولتان".